[رابـــط] نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء وزاري الدور الأول ومتى الظهور epedu.gov.iq

[رابـــط] نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء وزاري الدور الأول ومتى الظهور epedu.gov.iq

ينتظر الآلاف من الطلاب في محافظة كربلاء ظهور نتائج الثالث المتوسط 2023 الدور الأول، وهذا خاصة بعد انتشار الأنباء من مصادر مقربة من وزارة التربية العراقية، التي تؤكد أن عمليات التصحيح قد انتهت بالفعل في الكنترولات في محافظة بغداد، ويتم في الوقت الحالي عمليات التدقيق النهائي ورصد الدرجات استعداد لنشرها إلكترونيا خلال ساعات، وننشر لكم متابعينا بالأسفل رابط النتائج، ونتعرف معكم على الوعد المتوقع ظهور النتائج به، فتابعوا معنا.

نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء
نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء

أخبار نتائج الثالث متوسط 2023

وقد زاد الاهتمام بين الطلاب والطالبات بخصوص نتائج الثالث المتوسط الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2023، حيث انتهت الامتحانات في منتصف شهر يونيو 2023 الماضي، وقد تأخرت النتائج في الظهور بشكل كبير، حيث توقع الجميع أن تظهر على الأكثر بعد عيد الأضحى.

ولكن تأخرت النتائج، وهذا حتى بعدها بشهر وهو غير المعتاد من وزارة التربية وخاصة مع نتائج الثالث المتوسط، ولكن ظهر مصدر وزاري يؤكد على أن عمليات التصحيح قد انتهت، وقد وضح كذلك الفترة التي ستظهر بها النتائج.

موعد ظهور النتيجة

وقد أكدت وزارة التربية العراقية على أن النتائج سوف تظهر خلال أيام في بداية الأسبوع المقبل، ووفقا لهذه التصريحات، فإننا نتوقع أن تظهر خلال الفترة الموضحة على الأكثر:

  • نتوقع أن تظهر بيوم الأحد.
  • حتى يوم الثلاثاء على الأكثر.

ويمكن لحضراتكم الاستعلام عن النتائج الخاصة بالنسبة إلى الصف الثالث المتوسط في جميع المحافظات في العراق (كربلاء، البصرة، ديالى، كركوك، إلخ) الدور الاول بكم من خلال متابعة الخطوات التي نوضحها لكم بالأسطر القادمة، فتابعوا في موقع ثقفني.

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء

ونتابع معكم أعزائنا المتابعين كيفية الوصول إلى كشوف النتائج pdf في محافظة كربلاء العراقية وقت نشر النتائج، وهذا ما يكون من خلال الخطوات التالية، فتابع:

نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء

  • تدخل على الموقع الوزاري من هنــــا.
  • ثم تتوجه إلى أخبار الوزارة.
  • في حال نشر النتائج تجد في الأخبار رابط الدرايف الوزاري.
  • ثم في الدرايف تختر محافظة كربلاء.
  • تقوم بالبحث عن الكشف الخاص بالمدرسة الخاصة بك.
  • ثم في الكشف تستخدم خاصية البحث عبر الجوال أو عبر الضغط على ctrl + z على الكمبيوتر، وتبحث عن اسم الطالب أو الرقم الامتحاني.

وبالطبع يمكنكم ترك اسمكم أو الرقم الامتحاني واسم المدرسة في التعليقات، وسوف نستخرج لكم النتيجة في حالة الإعلان عنها في حال احتجتم أي مساعدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *