خصومات العثيم اليوم 50% خصم خاص لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

خصومات العثيم اليوم 50% خصم خاص لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

خصومات العثيم اليوم، يعمل العثيم على التوسع بشكل دائم من خلال منافسة قوية في السوق السعودي وتقديم أفضل العروض والخصومات والخدمات الممكنة للعملاء الدائمين والجدد من خلال النقاط المكتسبة بالإضافة إلى العروض الترويجية على مختلف الأقسام مما يجعل الكثير من الأسر السعودية تحصل على احتياجاتها من خلاله.

عروض العثيم اليوم خصم 50% لفترة محدودة اغتنم الفرصة وتسوق الان

تخفيض العثيم السعودية

أهم تخفيضات العثيم السعودية كالتالي:

  1. أولا هناك عروض على سعر الجبنة النابلسية جبنه لتكون بحوالي ٣٨.٩٥ ريال سعودي بينما يكون سعر جبنة بدر الشهيرة هو ٢٨.٩٥ ريال سعودي، أما جبنة الوادي فريش فهي بنحو ٢٥.٩٥ ريال سعودي.
  2. بينما سعر الجبنة شبيهة من ماركة تشيزا لاند الشهيرة المعروفة أن ملحها خفيف هو ٢٢.٩٥ ريال سعودي بينما انخفض سعر الجبنة البيضاء الدنماركية ليصبح بنحو ١١.٩٥ ريال سعودي.
  3. أما نوع جبنة مارجريتا ماريتا وهى جبنة غير مملحة بنحو١١.٧٥ ريال سعودي بالإضافة إلى نوع شبيهة القشطة من الطيب أصبحت بسعر ٢١.٥ ريال سعودي

تخفيض العثيم

لا تفوت العروض المتميزة من العثيم

  1. أولا عرض على حله ضغط كهربائي حجمها 8 لتر بنحو ٢٥٠ ريال سعودي بعد أن كانت بحوالي ٣٨٢ ريال سعودي بالإضافة إلى تخفيض على مايكروويف سعة 20 لتر ليكون بنحو ٢٨٥ ريال سعودي فقط.
  2. كذلك هناك تخفيضات على خلاط من ماركة بانيكس قدرة ٢*١ بنحو ٧٥ ريال سعودي وذلك بدلًا من سعر ١١٩ ريال سعودي.
  3. بينما هناك عرض على عدد 2 قطعة من مقلاة بلاكستون والتي تتوفر بسعر ٤٥ ريال سعودي وذلك بدلًا من سعر سابق هو ٥٩.٩٥ ريال سعودي.

عروض الشهر في العثيم

أهم العروض الترويجية:

  1. هناك عرض على سعر كيلو الدقيق من ماركة الأولي دقيق فاخر ليصبح بسعر نحو ١٥ ريال سعودي، بينما الدقيق من ماركة فوم الفاخر كيلو يساوي ١٠ ريال سعودي
  2. أما أرز مزة بسمتي هندي فقد أصبح بنحو ٢٧ ريال سعودي، بينما رز صنوايت وزن خمسة كيلو جرام بنحو٣٥ ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *