سعر سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023 في السعودية وأهم مميزاتها

سعر سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023 في السعودية وأهم مميزاتها

سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023 من أحدث السيارات التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي، فهي سيارة كوبية رائعة تتمتع بشكل رياضي فريد مع وجود مجموعة كبيرة من المواصفات الداخلية والخارجية المتميزة، ولذلك حرصنا على أن نوفر كل ما يخص السيارة وأسعارها لكي يتمكن العملاء من المقارنة الجيدة بينها وبين إصدارات جيلها واختيار الأفضل.

سعر سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023 في السعودية

مواصفات سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023

  • هناك مجموعة مختلفة من مواصفات السيارة ومنها أن ناقل حركة السيارة ريع بشكل كبير، كما أن السيارة تتمتع بمحرك ممتاز 8 سلندر مع وجود بوابات شكمان تفتح وتغلق بكل سهولة على حسب القيادة وعن قوة المحرك 545 حصان مع وجود عزم دوران 604 نيوتن متر.
  • وعن سرعة السيارة من 0 إلى 100 كيلو متر خلال 4.0 ثانية وعن أقصى سرعة للسيارة هي 250 كيلو متر بالساعة، مع وجود مساعدات كهربائية تساعد في تحسين أداء السيارة.

سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023

أهم ما يميز شيفروليه كمارو من الداخل

هناك مجموعة من المواصفات الداخلية المتميزة في  سيارة شيفروليه كمارو ss 2023 منها وجود ناقل حركة متميز، فتحة عادية في السقف، إنارة داخلية  متميزة، منافذ مختلفة من يو اس بي للهواتف، هناك فتحات تكييف متنوعة، دركسون متميز، صندوق خلفي واسع يتم فتحه بشكل يدوي، مقاعد قابلة للتدفئة وللتبريد عبر زر موجود في الكونسول الوسطي.

سعر سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023 في السعودية

أهم ما يميز شيفروليه كمارو من الداخل

مميزات شيفروليه كمارو 2023 من الخارج وأهم مواصفاتها

  • هناك مجموعة من المواصفات المختلفة في سيارة شيفروليه من الخارج ومنها توافر الواجهة الأمامية للسيارة تتميز بشكل رياضي متميز، مع وجود باقة من الانحناءات المختلفة منها وجود شبك سفلي رائع به فتحات متنوعة مع خطوط سوداء اللون بالجزء العلوي الموجود في الشبك.
  •  أما عن إطارات السيارة فهي إطارات رياضية مع مقاس 20 بوصة مع توافر مقابض أبواب رائعة، هناك مرايا متميزة في جانبي السيارة وبالنسبة للمصد الخلفي في السيارة فهناك اسطمبات رائعة على هيئة مستطيل ثنائي،  مع وجود جناح خلفي متميز.

مميزات شيفروليه كمارو 2023 من الخارج وأهم مواصفاتها

مميزات السلامة والأمان في سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023

هناك كاميرا مراقبة أمامية من أجل سلامة السائق أثناء السيارة لأنها تساعد في قراءة الطريق للسائق حتى تحافظ على أمانه، ومن ثم يتم تثبيت السرعة في الطريق حتى يتم البقاء في المسار مع المساعدة في الركن وتعمل المطابخ في حالة الطوارئ.

سعر سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023

سعر سيارة شيفروليه كمارو Camaro ss 2023

بالرغم من وجود مميزات كثيرة للغاية في السيارة إلا أن سعر سيارة شيفروليه كمارو ss 2023 هو 290.000 ريال سعودي كما أن السعر شامل للضريبة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *