“دلوقتي” موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2023 bac.onec.dz

“دلوقتي” موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات رابط نتائج البكالوريا الجزائر 2023 bac.onec.dz

عمليات بحث عاليه خلال الساعات الأخيرة، للتعرف على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، للاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائر 2023 دورة جوان، والمقرر إعلانها اليوم الإثنين الموافق 17 جويلية 2023، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت الجزائر، حيث أدي أكثر من 790 ألف طالب وطالبة بشهادة الثانوية العامة الجزائر، امتحانات الدورة الأولي جوان 2023، ومنذ الانتهاء من الامتحانات في 15 جوان الماضي، وعمليات البحث مستمرة لمعرفة أخبار النتائج، وقد أكدت المؤشرات الأولية على ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، وحدد الوزارة طرق استخراج النتيجة سواء للمترشحين المتمدرسين أو المترشحين الأحرار، ويقوم وير التربية بعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة 2,00 ظهراً بمقر الوزارة بالمرادية، لإعلان تفاصيل النتيجة ونسبة النجاح وأسماء الطلبة الأوائل.

أعلن وزير التربية والتعليم نتائج الباك الجزائرية بالمؤتمر الصحفي الذي نظمته الوزارة في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم، ويستطيع جميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن النتائج من خلال bac.onec.dz، وفضاء الأولياء، كما يتم الحصول على النتائج مجاناً من خلال الهاتف النقال على الرمز #567*، وقد يشهد الموقع تأخراً خلال الفتح للاستعلام، لذا وجب المحاولة مرة أخري حتى الحصول على النتيجة.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

  • يتم الدخول عبر الرابط الإلكتروني “bac.onec.dz“.
  • كتابة رقم التسجيل والرقم السري.
  • النقر على عرض النتيجة.

طرق استخراج نتائج البكالوريا الجزائر 2023

  1. للمترشحين المتمدرسين :- من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات، وقوائم الناجحين التي يتم إشهارها في نفس اليوم والتوقيت بالمؤسسات التعليمية التي أدي طلابها امتحان دورة جوان 2023، مجاناً من خلال الرمز #567* على أي من المتعاملين الثلاثة “موبيليس، جيزي، أوريدو”.
  2. بالنسبة للمترشحين الأحرار :- من خلال فضاء الأولياء، مجاناً من خلال الرمز #567* على أي من المتعاملين الثلاثة “موبيليس، جيزي، أوريدو”.

خطوات الاستعلام عبر الهاتف النقال

  • القيام بطلب وتشكيل الرقم #567* على الهاتف النقال من أي من المتعاملين الثلاثة.
  • اختيار اللغة.
  • ثم كتابة رقم التسجيل في الخانة المخصصة لذلك.
  • إدخال الرقم السري ثم إرسال.

نتائج البكالوريا الجزائر 2023

تعتبر نتائج الباك الجزائرية أحد أهم الشهادات التي يتم البحث عنها في مثل هذه الأوقات من كل عام، حيث تقوم وزارة التربية الجزائرية بوضع الترتيبات اللازمة وتوفير لجان الامتحانات المناسبة، لأداء الامتحانات للدورة الأولي وكذالك الدورة الثانية، على أن يتم متابعة سير العملية الامتحانية بمعرفة قيادات الوزارة وتحت إشراف السيد الوزير، وتستغرق النتائج وقت حتى الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة النهائية، حتى يتحصل كل طالب على حقه في الدرجات، ويقوم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بتنزيل النتائج على موقعه الرسمي، لتكون جاهزة وقت الإعلان ومتوافرة بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *