كريم النشا والخيار لتبييض الوجه ومنحه صفاء ونضارة لا مثيل لها

كريم النشا والخيار لتبييض الوجه ومنحه صفاء ونضارة لا مثيل لها

كريم النشا والخيار من الكريمات الرائعة التي تمنح البشرة تفتيح مثالي، ونضارة لا مثيل لها حيث أن هذا المزيج سوف يحول بشرتك تمامًا ،ويجعلها صافية وتخلو تماماً من كافة العيوب، وكذلك المشكلات التي تسبب لكم الإحراج، وعدم الثقة، وذلك كونه يحتوي بداخله على نسبة ليس ضئيلة من العناصر التي تعمل كمضادات للأكسدة، كما أنه يقوم بمحاربة الشيخوخة المبكرة، بالإضافة إلى انهم يخلصكم تماماً من التجاعيد مع الوقت، وينظف البشرة بعمق من كافة الأوساخ، ويجدد البشرة، ويمحي خلايا الجلد الميتة، فهيا بنا نتعرف سريعًا على طريقته.

كريم النشا والخيار

هناك فوائد متعددة لكريم النشا ،والخيار، حيث أنه يمنح البشرة الترطيب اللازم خاصة في فصل الصيف الذي نعاني من الجفاف بسببه ،ونحتاج إلى الترطيب بكثرة، ولكن الأمر يختلف كوننا نستخدم مواد طبيعية، وها هي طريقة تحضيره، واستخدامه.

المكونات

معلقة كبيرة عصير خيار.
مقدار معلقة صغيرة نشا.
معلقة كبيرة عصير ليمون.

طريقه التحضير والاستخدام

  • نحضر إناء حجمه صغير، وننزل به بكمية النشا التي ذكرناها، وفوقها عصير الخيار، ونقوم بعمل مزيج بينهم لكي تتجانس تلك المكونات مع بعضها البعض.
    ثم نضيف عصير الليمون، ونقلب بشكل مستمر حتى نتأكد من أن تلك المكونات صارت جاهزة 100%.
  • بعد ذلك نضع هذا الخليط في حمام بخار حوالي 10 دقائق لكي نحصل على قوام يشبه الكريمات التي نعرفها، والتي نشتريها من الصيدليات، والمراكز كذلك.
  • والتي يعتبر سعرها باهظ جداً على النتيجة التي تمنحنا إياها، ونأتي بهذا الخليط، ونتركه جانبًا حتى يبرد تماماً.
  • ومن ثم نأتي بعلبة محكمة الغلق تكون نظيفة، وننقل فيها هذا الخليط، ونتركه في الثلاجة ليلة كاملة قبل أن نقدم على استخدامه.
  • ويمكننا استخدامه مرة في النهار. ومرة قبل الخلود إلى النوم، وسوف تحصلون منه على نتيجة سوف تبهركم منذ المرة الأولى. ولكن عليكم الاستمرار عليه لمده 3 شهور.

في النهاية قدمنا لكم الوصفة الكاملة التي من خلالها تصنعون كريم النشا والخيار الرائع. والذي حاز على تقييم 5 نجوم من قبل السيدات اللاتي قمن بتحربته. جربه وأخبرينا في التعليقات عن النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *