Here موقع نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية moed.gov.sy وأسماء الاوائل

Here موقع نتائج التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب وزارة التربية السورية moed.gov.sy وأسماء الاوائل

طال انتظار التلاميذ وأولياء الأمور لمعرفة نتائج التاسع 2023 سوريا، حيث يطرح العديد من المستخدمين والمتابعين حاليا تساؤلات واستفسارات حول موعد إعلان نتيجة الصف التاسع عبر موقع وزارة التربية والتعليم السورية، ويوفر لكم موقع ثقفني نيوز الاخباري لمتابعيه الكرام معلومات حول طريقة استخراج النتائج عبر هذا التقرير من الطرق الرسمية.

نتائج التاسع سوريا 2023

حسب تصريحات الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السورية على الأنترنت، فأن عمليات التصحيح مستمرة حتي وقتنا الحاضر في المراكز والكنترولات، حيث تم إجراء جولة ميدانية من أجل متابعة عملية التدقيق لمعرفة آخر أخبار نتائج شهادة التعليم الأساسي، وقد أشار أحد المصححين أن أعمال التصحيح تشهد تطور قوي، وأن مصلحة الطالب يتم أخذها في الاعتبار عند وضع العلامات، وهناك عدد كبير من الأوراق التي حصلت على علامات جيدة، مؤكدًا أن أعمال التصحيح في خواتيمها الآن، وسيتم تسليم النتائج في الوقت المحدد من قبل الوزارة.

اصدار نتائج الصف التاسع في سوريا من الموضوعات المنتظرة بقوة من اولياء الامور والطلاب، بعدما طال انتظارها، وفي نفس السياق وسيط تساؤلات الجميع اجابت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم السورية على فيس بوك، استمرار عمليات تنتيج مواد الطلاب من شهادة التعليم الأساسي في دائرة الامتحانات التابعة الي مديرية تربية حلب بسوريا.

موعد إعلان نتائج التاسع 2023 سوريا

على الرغم من إعلان نتائج البكالوريا دورة 2023، ولم تقدم الوزارة أي تصريحات رسمية حول موعد إعلان نتائج الصف التاسع في سوريَا 2023، حيث يتم إجراء مرحلة أولي عملية التصحيح بالقلم الأحمر ومن ثم يتم إجراء مرحلة ثانية عملية التدقيق بالقلم الأسود، وهي من مراحل التصحيح لتمر على العديد من المصححين ليحصل كل طالب على حقه في العلامات بشكل كامل ودقيق، ويأتي ذلك ضمن أعمال الوزارة لتطوير عملية التعليم.

‏نظرا إلى كثرة التساؤلات حول الموعد الرسمي لإعلان نتائج شهادة التعليم الأساسي خرج وزير التربية والتعليم وأعلن عن الموعد الرسمي اليوم حيث قال وزير التربية د. دارم طباع خلال لقاء صحفي عبر برنامج ” لنتشارك معاً “: ستصدر نتائج شهادة التعليم الأساسي قبل يوم الجمعة القادم،  وسنعلن عن كل النتائج في القريب العاجل برقم الاكتتاب.

عاااااااجل .. ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث كشف وزير التربية والتعليم رسميا الآن عن صدور نتائج شهادة التعليم الاساسي، وشهادة الإعدادية الشرعية عبر وسائل إعلامية، مؤكدا ظهور النتيجة اليوم الخميس 27 يوليو 2023 في تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت سوريا، والآن في انتظار رفع النتائج على الموقع الرسمي.

رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي 2023

وتظهر نتائج شهادة التعليم الأساسي 2023 في سوريا عبر المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم،، كذلك يمكن الحصول على النتيجة من خلال تطبيق نتائج الامتحانات، حيث تؤكد المصادر الرسمية أن هناك جهود قوية مبذولة على قدم وساق، لإعلان نتائج الصف التاسع في أقرب وقت، عبر الخطوات الآتية.

  • قم بزيارة موقع جوجل للبحث، وأكتب وزارة التربية والتعليم السورية
  • وقم بالدخول على موقع وزارة التربية والتعليم
  • اضغط على خدمة النتائج الامتحانية.
  • قم بالضغط على نتائج التاسع في سوريا
  • واكتب رَقَم الاكتتاب
  • اكتب المحافظة في المكان المخصص لها.
  • ثم إظهار النتيجة.

لقد تناقلت العديد من الصحف المحلية والمواقع اخبار حول ظهور النتيجة، حسب ما ورد الينا فان ننائج الصف التاسع في سوريا لم تظهر حتي الان، بسبب استمرار عملية التصحيح الجارية في مختلف المحافظات الحسكة، ريف دمشق، درعا، إدلب، طرطوس، القنيطرة وحلب، دمشق، حمص، حماه، اللاذقية، دير الزور، السويداء، وفور ظهورها سوف نعلن لكم كل التفاصيل.

اسماء اوائل الصف التاسع في سوريا

لحظة بلحظة نقدم لكم تغطية شاملة حول نتائج الصف التاسع في سوريا الان، حيث اعلنت وزارة التربية السورية رسميا عن ظهور النتيجة واعتمادها واعلان اسماء الاوائل من الاعدادية الاساسي، والاعدادية الشرعية، بنسبة نجاح عالية فاقت دورة 2022، حيث وصلت نسبة النجاح الي 77.11٪؜، وجاء اسماء الاوائل كالاتي.

وختامًا عبر موقع ثقفني نيوز الاخباري نؤكد انه تم إعلان نتيجة الصف التاسع في سوريا عبر موقع الوزارة و عبر تطبيق نتائج الامتحانات المتاحة إلى الطلبة من خلال جوجل بلاي ستور، وساعدت الوسائل التقنية الجديدة التي تتبعها وزارة التربية السورية عملية الاستعلام عن نتائج بسهولة كبديل عن الذهاب إلى المدرسة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *