اسهل طريقة لتقشير البيض المسلوق بمكون سحري لمنع التصاق قشرة

اسهل طريقة لتقشير البيض المسلوق بمكون سحري لمنع التصاق قشرة

إذا أردتم أن تتعرفوا على اسهل طريقة لتقشير البيض المسلوق، فأنتم إذاً في المكان الصحيح، حيث أن الكثير من الأشخاص يتبعون الطريقة التقليدية في تقشير البيض، وهي إزالة الأجزاء رويداً، رويدًا، وبحرص حتى لا تنكسر البيضة، ولكن هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يمكن بها تقشير البيض المسلوق بسهولة، ويسر بعيداً عن تلك الطريقة التقليدية، والتي جلبناها لكم في هذا المقال اليوم ليكون الأمر أسهل مما كان عليه معكم فتابعوا حتى النهاية.

اسهل طريقة لتقشير البيض المسلوق

انتشرت الكثير من الطرق على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتناول طرق سهلة يمكن للأشخاص تقشير البيض المسلوق بها، وقد انتقينا لكم أفضلها، والتي لاقت إعجاب الكثير من المتابعين، والتي تتمثل فيما يلي:

تقشير البيض المسلوق بالليمون

  • انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام يحتوي على طريقة بسيطة جدًا يمكن من خلالها تقشير البيض المسلوق في ثواني بسيطة، وذلك من خلال النزول بالبيض في الإناء الذي سوف يسلق فيه.
  • ومن ثم نضيف إليه بعض من شرائح الليمون، ونتركها حتى الغليان، وذلك مع البيض، وبعدما تنتهون من سلق البيض بحوالي 15 دقيقة، وسوف تزال القشرة فوراً وحدها دون الحاجة إلى التقشير.
  • وهذا ما أصاب المتابعين بالذهول خاصة بأن الكثير قام بتجربة هذه الطريقة، وفلحت معهم منذ المرة الأولى.
  • كما تم الإشارة إلى أن تلك الحيلة قامت بتحقيق نجاح باهر على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وحصلت على إعجاب الكثير، وصار لها شعبية كثيرة بين المتابعين، والمستخدمين، وحصلت كذلك على ملايين اللاذكات، والتعليقات التي قامت بالثناء عليها.

تقشير البيض بالخل

  • يمكنكم كذلك اتباع طريقة أخرى انتشرت كثيراً بين الكثير من الأشخاص لتقشير البيض. وتتمثل في وضع ملعقة كبيرة من الخل في المياه التي سوف تقومون بسلق البيض بها.
  • وسوف تلاحظون أن القشرة تزال فورًا بعد إزالة البيض من المياه بطريقة مذهلة. وعجيبة.

تركنا لكم في هذا المقال اسهل طريقة لتقشير البيض المسلوق. بدون الحاجه إلى بذل مجهود في تقشيره بطريقة بطيئة. حيث أن الكثير من الأشخاص لا يحبون خدش البيض أثناء تقشيره. وهذه أفضل طريقة لتلاشي تلك المشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *