تردد قناة الشرق الاخوانية الجديد على القمر الصناعي النايل سات وهوت بيرد

تردد قناة الشرق الاخوانية الجديد على القمر الصناعي النايل سات وهوت بيرد

تردد قناة الشرق الاخوانية الجديد ، نأتي لكم اليوم متابعينا الكرام بتردد قناة الشرق الاخوانية الجديد 2018، حيث تعد قناة الشرق هي احد القنوات التابع لجماعة الأخوان الإرهابية، والتي تبث كل ما يدور من مشاهد سياسية في الشارع المصري بفكر الجماعة الإخوانية، وتقوم قناه الشرق بعملية البث من خارج حدود مصر وتحديدا من إسطنبول العاصمة التركية على القمر الصناعي نايل سات والهوت بيرد.

جديرا بالذكر أن قناه الشرق تقوم ببث كل أهداف الجماعة الإرهابية، وتقوم بالتحريض دائما ضد النظام المصري، وتقف عائقا أمام أداء الحكومة المصرية، وتستهدف في أخبارها الحوادث والكوارث التي تمر بها البلاد، حتى تكون مادة إعلامية دسمة لها، تبثها عبر منصتها الإعلامية المختلفة.

تردد قناه الشرق 2018

تعتبر قناه الشرق الفضائية من اهم القنوات التي يعتمد عليها جماعه الأخوان في هدم مصر واثأره الرأي العام المصري على أداء الحكومة، كمان أن قناة الشرق 2018 تعتبر واحدة من قنوات الاخوان المختلفة والمنتشرة في جميع الفضائيات وعلى النايل سات، حيث يتبعها قنوات اخري مثل قناة مكملين وقناة وطن، وكلهم لهم نفس الأهداف الدعم الرئيسي والكامل لمنظمة الأخوان الدولية.

اهم برامج قناه الشرق

كما تأتينا قناه الشرق بمجموعه كبيرة من البرامج التلفزيونية الكبيرة، التي تبثها القناه مباشرا على مدار اليوم، ومن اهم تلك البرامج برنامج مع معتز الذي يقدمه الإعلامي معتز مطر، الذي يقدم فيه جميع المشاهد السياسية في مصر والوطن العربي ويعد من اقوي البرامج على القناه من حيث المتابعة والمشاهدة.

تردد قناة الشرق الاخوانية الجديد
تردد قناة الشرق الاخوانية الجديد، اهم برامج قناه الشرق، تردد قناه الشرق 2018

أيضا تحتوى قناة الشرق الجديد على مجموعه برامج اخري، مثل برنامج الأبواب الخلفية وبرنامج صندوق الدنيا وبرنامج الصندوق وبرنامج عين العقل وبرنامج لوجه الله وبرنامج حقنا كلنا.

التردد الجديد لقناة الشرق

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12604 27500 افقي 6\5
هوت بيرد 11200 27500 عمودي 4\3

وتبث قناه الشرق جميع برامجها عبر القمر الصناعي النايل سات والهوت بيرد، بجودة واضحة وبدون أي تشويش أو تشفير، حيث يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على التردد الجديد لقناة الشرق، والاستمتاع بالمشاهدة والمتابعة الحصرية لجميع برامجها ومحلليها السياسيين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *