احدث تردد قناة مكملين mekameleen tv الجديد على جميع الاقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد

احدث تردد قناة مكملين mekameleen tv الجديد على جميع الاقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد

احدث تردد قناة مكملين ، ننشر لموقع ثقفني الأعزاء تردد قناة مكملين، وقناه مكملين هي قناة تتبع جماعة الأخوان المسلمين، ويتم بث تردد مكملين بث مباشر على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات والهوت بيرد من مركزها في دولة تركيا على مدار اليوم.

وقناة mekameleen tv قناة أخوانية تم أول بث لها في عام 2013 عقب أحداث عزل محمد مرسى رئيس جمهورية مصر العربية، وأسناد المسؤولية للجيش في حكم البلاد، وأعلنت القناة منذ تأسيسها عن معارضتها الشديدة للنظام في مصر وعن عدم رضاها لقرارات الحكومة المصرية، وقد أذاعت في الفترة الأخيرة عددا من والتسريبات لبعض قيادات الجيش والحكومة تمس امن المواطن المصري.

تردد مكملين

وتقدم قناة مكملين الاخوانية الجديد، عددا كبيرا من البرامج التلفزيونية المختلفة وهى.

  1. برنامج مصر انهاردة الذي يقدمه المذيع محمد ناصر.
  2. برنامج مع زوبع الذي يقدمه الإعلامي الكبير الدكتور حمدي زوبع.
  3. برنامج الو مكملين الذي يقدمه المذيع احمد سمير.
  4. برنامج يستفتونك الذي يقدمه الإعلاميين حسام الشوربجي وندي محمود.
تردد قناة مكملين 2018
احدث تردد قناة مكملين

وتأتينا أيضا نشرة اخبار مكملين مع المذعين الرائعين خالد جعفر واحمد سمير وعبد المنعم سعد وتغطي النشرة كل الأحداث السياسية في الشارع المصري، وتقدم كل حصاد الأسبوع من أحداث وصراعات.

كما تعد قناة مكملين هي واحدة من مجموعة قنوات الاخوان المنتشرة علي جميع الأقمار الصناعية المختلفة، المعروف عنها معارضتها الشديدة للنظام المصري الحالي ولجميع الحكومات المصرية، كما وتضم مجموعة قنوات الاخوان وقناة الشرق وطن.

تردد قناة mekameleen tv

الجدول التالي يوضح احدث تردد قناة مكملين 2018 على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات والهوت بيرد، كما يمكنكم متابعة

القمر التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 11012 افقي 6\5
عرب سات 11142 افقي 4\3
هوت بيرد 12111 رأسي 4\3

يمكنكم الآن متابعة قناة مكملين وجميع برامجها عبر جميع الأقمار الصناعية كما هو مبين في الجدول بالأعلى، ونحن من خلال هذا الموضوع سوف نقوم بالتحديث المستمر لتردد قناة مكملين، حتي يمكنكم متابعتها باستمرار دون تقطيع أو تشويش، نتمنى لكم زوارنا الكرام بمشاهدة ممتعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *