إطلاق هاتف Tecno Pova Neo 3 بمواصفات عالية وألوان جذابة

إطلاق هاتف Tecno Pova Neo 3 بمواصفات عالية وألوان جذابة

قامت شركة تكنو Tecno بإطلاق هاتف Tecno Pova Neo 3 الآن علي موقعها الرسمي، والذي جاء كخليفة لهاتف Pova Neo 2، والذي ظهر في سبتمبر من العام الماضي، حيث جاء هاتف Pova Neo 3 بذاكرة أكبر ونظام تشغيل جديد، كما جاء بتصميم خلفي جديد، وذلك مقارنة بهاتف Pova Neo 2، وسوف نتعرف في هذا الموضوع عن مواصفات وميزات وسعر هاتف Pova Neo 3.

مواصفات هاتف Pova Neo 3

يتميز هاتف Tecno Pova Neo 3 بالعديد من المميزات التي ينتظرها الكثير من الأشخاص والتي سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع منها أنه يأتي بثلاثة ألوان، هى الجولد والأزرق والأسود وهى من الألوان المميزة التي ييرغب العديد من الشباب في اقتنائها خلال هذه الفترة، حيث تسعى الشركة خلال هذه الفترة لتقديم العديد من الإصدارات المميزة لجذب الكثير من العملاء الجدد وتحقيق نسبة مبيعات كبيرة خلال الفترة القادمة.

الشاشة

جاء هاتف Tecno Pova Neo 3 بشاشة IPS LCD بقياس 6.82 بوصة وتوفر جودة HD+ بدقة 1640 × 720 بكسل، ومعدل تحديث 90 هرتز ، ونسبة ارتفاع 20.5:9، كما يأتي الهاتف محملاً مسبقاً بنظام تشغيل Android 13.

المعالج والذاكرة

كما يأتي هاتف Pova Neo 3 مع معالج شركة ميدياتيك التايوانية Helio G85، بالإضافة إلي 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت من التخزين، ولكي تحصل علي مساحة تخزين إضافية، يتوفر فتحة بطاقة microSD مخصصة.

البطارية

يحتوي الهاتف علي بطارية كبيرة بسعة 7000 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلي دعم الشحن بقوة 18 وات، كما يعمل زر الطاقة للجهاز كماسح لبصمات الأصابع.

الكاميرا

يحتوي هاتف Pova Neo 3 علي كاميرا أمامية بدقة 8 ميحا بكسل مع فلاش LED، بالإضافة إلي نظام كاميرا مزدوج بدقة 16 ميجابكسل مع فلاش LED مزدوج، كما يوفر الهاتف ميزات أخري مثل دعم 4G VoLTEو Wi-Fiو GPS و 4G VoLTEو SIM، ومقبس صوتي بحجم 3.5 ملم ومنفذ USB-C.

سعر هاتف Tecno Pova Neo 3

في الوقت الحالي لاتوجد أي معلومات متاح بشأن سعر Tecno Pova Neo 3، ولكن من المتوقع أن تعلن Tecno عن السعر في الأيام القادمة

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *