رابط جدارة الوظائف التعليمية 1445 الحكومية المباشر 2023

رابط جدارة الوظائف التعليمية 1445 الحكومية المباشر 2023

هنا رابط جدارة الوظائف التعليمية 1445 حيث تُعدّ منصة جدارة هي المنصة الإلكترونية والرسمية للتوظيف داخل المملكة العربية السعودية، تطرح عدد من الوظائف الشاغرة في جميع أنحاء المملكة وتساعد المتقدمين على التواصل، وتقديم طلبات التوظيف بمختلف المؤسسات والشركات الحكومية، بالإضافة إلى ذلك تطرح وظائف خالية بالقطاع الخاص لمساعدة الشباب والمتخرجين على إيجاد الوظيفة الملائمة، وذلك وفقًا لمجموعة من الشروط التي يجب مراعاتها عند التقديم.

رابط جدارة الوظائف التعليمية 1445

هذا رابط جدارة الوظائف الحكومية الرسمي حيث تُعدّ رؤية المملكة العربية السعودية 2030 السبب الذي جعل الحكومة تتخذ العديد من القرارات من أجل حياة أفضل، ومن أهمها طرح منصة إلكترونية للتوظيف داخل المملكة التي تعلن عن الوظائف الشاغرة بالقطاع الحكومي والخاص، ومؤخرًا أعلن الحكومة عن عدد من الوظائف التعليمية الشاغرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية.

جدارة الوظائف التعليمية 1445 هي مجموعة من الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية، ومتاح للجنسين حيث طرحت وظائف تعليمية وإدارية بالمدارس العامة الأهلية والعالمية، بالإضافة إلى وظائف شاغرة بمختلف التخصصات، وطرحت الوظائف على منصة التوظيف الإلكترونية جدارة بالسعودية.

التقديم على وظائف جدارة التعليمية 1445

التسجيل والتقديم على وظائف جدارة التعليمية التي طرحتها وزارة التعليم السعودية متاحة للجنسين، فتح باب التقديم على 11.551 وظيفة تعليمية طبقًا لنظام التعاقد المكاني وفقاً للائحة التنفيذية للموارد البشرية، وذلك في الخدمة المدنية على رتبة معلم ممارس للعام الدراسي الجديد 1445هجريًا.

يبدأ التقديم على وظيفة رتبة معلم ممارس لعام 1445 يوم الثلاثاء الموافق 7 محرم بتاريخ 25/7/2023، ومتاح التقديم من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الحادية عشرًا ليوم 12 محرم لعام 1445، وبذلك يستمر استقبال طلبات التوظيف لمدة 6 أيام في 47 إدارة تعليمية مختلفة داخل المملكة العربية السعودية.

رابط جدارة الوظائف التعليمية
رابط جدارة الوظائف التعليمية

رابط التقديم على جدارة الوظائف التعليمية 1445

منصة التوظيف الإلكترونية في المملكة العربية السعودية تقدم لرابط للتسجيل والتقديم على الوظائف التعليمية الشاغرة، والدخول على رابط التقديم يبدأ بالدخول على المنصة الإلكترونية لموقع جدارة.

تخصصات الوظائف التعليمية جدارة 1445

الوظائف التعليمية الشاغرة التي طرحتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية تتطلب مدرسين متخصصين في مجموعة من التخصصات كما يلي:

  • تخصص اللغة يتضمن تخصص اللغة الإنجليزية.
  • أما التخصصات العلمية تتضمن الأحياء والفيزياء والكيمياء والرياضيات.
  • التخصصات الأخرى تشمل الحساب الآلي والإدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *