تنظيف الملابس من السلايم بكل سهولة أزيلي البقع وأعيدي الملابس جديدة

تنظيف الملابس من السلايم بكل سهولة أزيلي البقع وأعيدي الملابس جديدة

عندما تلتصق السلايم بملابس الأطفال أثناء اللعب به، فقد تجدي صعوبة في التخلص منه باستخدام المسحوق أو سوائل وجل التنظيف والطرق الأخرى، فمع هوس أطفالك باللعب بهذا المعجون اللين الملون، قد تجدي صعوبة في التخلص من البقع التي تلتصق بملابسهم أو ملابسك والمفروشات بالمنزل، ولهذا نحن نقدم لك طريقة تنظيف الملابس من السلايم في دقائق قليلة، وبالمكونات الطبيعية التي تستغرق منك وقتا طويلا في تنفيذها.

تنظيف الملابس من السلايم

أيا كان نوع السلايم الذي يستخدمه أطفالك عند اللعب، فبإمكانك التخلص منه نهائيا بمواد تتواجد دائما في مطبخك ولكنك لا تدركين قدرتها الفائقة على التخلص من تلك العجينة ذات البقع العنيدة، ومنها سائل تنظيف الأطباق والخل وغيرها من الطرق  الأخرى، فتعرفي الآن على أسهل طرق تنظيف الملابس من السلايم التي تناسبك وبالخطوات الصحيحة.

تنظيف السلايم بالخل

يمكنك الاستعانة بالخل في تنظيف الملابس من السلايم، من خلال وضع الخل الأبيض بطريقة مباشرة على المنطقة التي تعاني من بقع السلايم، ثم نقعها مدة 5 دقائق، واستخدام الفرشاة في التخلص منه ودعكه باستمرار حتى تتأكدي من نظافته بالكامل.

سائل تظيف الأطباق

سائل تنظيف الأطابق المتواجد بصورة دائمة على حوض مطبخك، لديه القدرة الفائقة على التخلص من السلايم حتى إذا كان ملتصق في قطعة الملابس منذ فترة طويلة، ضعي السائل على المنطقة المتضررة وافركي البقع باستخدام فوطة قماشية مبللة، وكرري عدد المرات حتى تلاحظي اختفاء البقعة نهائيا.

مكعبات الثلج

لدى مكعبات الثلج القدرة الخارقة على التخلص من بقع السلايم في الملابس، فيمكنك إحضار مكعبات الثلج أو كيس يحتوي على كمية من الثلج، وضعيه على المنطقة المُبقعة مباشرة لبعض الوقت. ثم قشري السلايم عندما يجف من الثلج وضعي الملابس بالغسالة. وهي أسهل طرق التخلص من السلايم في دقائق قليلة. بدون التأثير على لون وقماشة الملابس.

مزيل طلاء الأظافر

احرصي على اتباع هذه الطريقة في تنظيف الملابس من السلايم. ولكن بعد التأكد من أن الأسيتون أو مزيل طلاء الأظافر لن يؤثر على لون الملابس أو خامتها،. بللي قطعة صوف بالأسيتون وادعكي المنطقة المتضررة. ثم اغسلي الملابس برفق وفقا للطريقة التي تستخدمينها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *