ينمو بشكل سريع الخلطه المعجزة لتطويل الشعر بسرعه رهيبه وانبات الفراغات ووقف التساقط

ينمو بشكل سريع الخلطه المعجزة لتطويل الشعر بسرعه رهيبه وانبات الفراغات ووقف التساقط

تطويل الشعر من الأمور الهامة حيث أن السيدات تبحثن عن طرق فعالة لتطويل الشعر بشكل طبيعي وبدون تكاليف على الإطلاق، فيمكنك أن تحصل على أفضل الوصفات لتطويل الشعر بشكل سريع من خلال عدد من الطرق الطبيعية السريعة التي تساهم في نمو الشعر في مدة قصيرة من خلال هذا المقال.

الأفوكادو مع الموز لتطويل الشعر

يمكنك أن تحصل على شعر طويل بكل بساطة من خلال عمل خليط متميز من ثمرة موز مع ثمرة من الأفوكادو التي تساعد على تطويل شعرك، فيتم إضافة ملعقة من العسل ومن ثم توزيع الخليط على الشعر ومن ثم نترك الشعر لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف الشعر ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

الزيوت الطبيعية

يمكنك عمل وصفة رائعة من خلال عمل وصفة من ملعقتين من زيت زيتون ومن ثم إضافة ملعقتين من زيت الخروع مع إضافة ملعقتين من زيت اللوز الحلو، ومن ثم نوزع الزيت على الشعر ونتركه لمدة ساعتين ومن ثم نقوم بشطف الشعر وتكرر الوصفة مرة كل أسبوع.

ماء الأرز لتطويل الشعر

يمكنك تطويل الشعر من خلال استخدام ماء الأرز فيعتبر من أفضل الطرق التي تعزز من نمو الشعر بشكل طبيعي، حيث أن ماء الأرز يعزز من تطويل الشعر، فيمكنك غسل الشعر بماء الأرز مع التكرار 3 مرات في الأسبوع.

أكليل الجبل

يمكنك استخدام اكليل الجبل للمساعدة في تطويل الشعر، يمكنك أن تقوم بغلي كوبين من الماء مع اضافة عودين من إكليل الجبل ومن ثم غلي المكونات وتصفيتها، نترك الخليط يبرد ومن ثم نضع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الشعر، تكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لتطويل الشعر.

زيت الجوجوبا

من الزيوت المعروفة والتي تساعد في إنبات الشعر بصورة متميزة، فيمكنك أن تقوم بتدليك فروة الرأس بزيت جوجوبا ومن ثم البدء في تركه لمدة ربع ساعة ومن ثم نشطف الشعر، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع من أجل الحصول على شعر طويل في أقل فترة زمنية ممكنة، كما أن الزيت يغذي الشعر.

زبدة الشيا

ثلاث ملاعق كبيرة من زبدة الشيا. ثلاث ملاعق صغيرة من زيت الخروع. خطوات التحضير اخلطي كل من زبدة الشيا مع زيت الخروع داخل عبوة مناسبة الحجم. ضعي الخليط على شعرك كل يوم من الجذور وحتى الأطراف. كرري الوصفة يوميا وسوف تجدين نتيجة سريعة مبهرة وزيادة في طول شعرك ٣ سنتيمتر كل شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *