تقديم القوات البحرية السعودية : رابط بوابة القبول والتسجيل بالوظائف المدنية للقوات الملكية البحرية السعودية ومواعيد التقديم

تقديم القوات البحرية السعودية : رابط بوابة القبول والتسجيل بالوظائف المدنية للقوات الملكية البحرية السعودية ومواعيد التقديم

تحدد موعد تقديم القوات البحرية السعودية على مجموعة الوظائف المدنية التابعة لإدارة المساندة الفنية، مع التنويه عن شروط القبول المنشورة على رابط بوابة القبول والتسجيل للقوات البحرية الملكية، وسنوضح بالتفاصيل الشروط والمتطلبات العامة الواجب توافرها لدى المواطنين السعوديين، بهدف إتمام اجراءات القبول والتسجيل، مع نشر بيان بالوظائف المطلوب شغلها من الخريجين.

القوات البحرية الملكية السعودية نشرت على صدر موقعها الإلكتروني مواعيد بداية التسجيل في الوظائف المدنية بإدارة المساندة الفنية، وذلك من يوم الأحد الموافق 18 جمادي أول 1439 وحتى الأربعاء الموافق 28 من الشهر ذاته، وسنرفق رابط تقديم القوات البحرية السعودية 1439 والشروط العامة للقبول .

شروط تقديم القوات البحرية السعودية 1439

اشترطت القوات البحرية الملكية السعودية، أن يتوافر في راغبي التسجيل في الوظائف المدنية المرفق بيانها فيما بعد، أن يكون سعودي الجنسية، ومتمتع بحسن السمعة والخلق، وليس عليه أي أحكام في قضايا مخلة بالشرف أو الأمانة، وبخصوص السن فيكون ما بين 18 وحتى 55 عام، وحاصل على المؤهل العلمي بتقدير لا يقل عن جيد، وجميع هذه الشروط معروضة على رابط تقديم القوات البحرية السعودية 1439.

أوضحت القوات البحرية أنه ينبغي على المتقدمين اجتياز الاختبارات المقررة والكشف الطبي، ومعادلة الشهادات لخريجي الجامعات من خارج المملكة العربية السعودية، مع توافر الخبرات المطلوبة لشغل الوظائف المرغوب في شغلها، وطريقة الحصول على المؤهل بنظام الانتظام الكلي.

وظائف القوات البحرية السعودية

نرفق لكم الآن بيان يشمل وظائف القوات البحرية السعودية المرغوب في شغلها من المواطنين السعوديين.

رابط تسجيل وظائف القوات البحرية

التسجيل في وظائف القوات البحرية على بوابة القبول والتسجيل سيكون من الموقع الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية والذي ينكن الوصول إليه عبر الرابط المرفق أدناة.

التقديم في وظائف القوات البحرية

تنتهي فترة تقديم القوات البحرية السعودية يوم 28-5-1439 كما ذكر بعالية والمزيد من التوضيحات على بوابة القبول والتسجيل .

تحديث : بدء بوابة القبول والتسجيل في استقبال راغبي التسجيل على وظائف القوات البحرية المدنية التي تم نشر تفاصيلها بعالية ووفق التخصصات المؤهلات والخبرات العلمية المطلوبة والمسموح لها تقديم وظائف القوات البحرية  .

تحديث : تنتهي عملية التقديم على وظائف القوات البحرية المنشور بيانها بعالية يوم 28 -5-1439، ولراغبي التسجيل الاطلاع علت الشروط المبينة بالموضوع وعلى بوابة القبول والتسجيل قبل مليء طلبات التسجيل الإلكتروني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *