تسجيل وظائف القوات البحرية الملكية بوابة التوظيف الإلكتروني : التقديم على الوظائف المدنية لإدارة المساندة الفنية

تسجيل وظائف القوات البحرية الملكية بوابة التوظيف الإلكتروني : التقديم على الوظائف المدنية لإدارة المساندة الفنية

تستقبل بوابة التوظيف الإلكتروني القوات البحرية الملكية السعودية عبر رابط تسجيل وظائف القوات البحرية الإلكتروني، راغبي التقديم على الوظائف المدنية لإدارة المساندة الفنية من المواطنين السعوديين على عدة وظائف متنوعة بها العديد من التخصصات الفنية المطلوبة من الخبرات وأصحاب المؤهلات المناسبة للتسجيل والقبول خلال الفترة الزمنية المحددة لذبك .

نشرت القبوات البحرية السعودية مجموعة من الشروط العامة الواجب توافرها في راغبي التقديم على الوظائف المدنية، ونشرت عبر بوابة التوظيف الإلكتروني المسميات الوظيفة الشاغرة المطلوب شغلها،  عبر تسجيل وظائف القوات البحرية الملكية السعودية والمقرر أن يتم بدء التسجيل عليها خلال المواعيد التي سيتم توضيحها ضمن استعرض اهم تفاصيل إعلان وظائف القوات البحرية السعودية .

مواعيد تسجيل وظائف القوات البحرية الملكية السعودية

بوابة التوظيف الإلكتروني ستفعل رابط تسجيل وظائف القوات البحرية الملكية السعودية خلال الفترة ما بين 18-5-1439 وحتى يوم الأربعاء 28-5-1439، أي لمدة 10 أيام، وسيقون التقديم بشكل إلكتروني من موقع القوات البحرية للتوظيف،  وذلك وفق مجموعة الشروط العامة المطلوب أن تتوافر في من يرغب التقديم، والشروط وفق ما هو مرفق .

أن يكون المتقدم سعودي الجنسية .
أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو جريمة مخله بالشرف والأمانه.
أن لا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 18 عاماً ولا يزيد عن 55 عاماً .
أن يكون حاصل على المؤهل بطريقة الانتظام الكلي و أن لا يقل تقدير الدرجة العلمية عن جيد ويشترط معادلة الشهادة لخريجي الجامعات من خارج المملكة.
اجتياز امتحان القبول والكشف الطبي .
أن يكون حاصل على الخبرة المطلوبة لشغل الوظيفة.

الوظائف المدنية الشاغرة بالقوات البحرية

التعرف على التخصصات أو الوظائف الشاغرة المطلوب شغلها في القوات البحرية بإدارة الساندة الفتية تحت مسمى وظائف مدنية يمكنكم التعرف عليها من تفاصيل تقديم الوظائف البحرية  والذي يتم من خلاله الدخول إلى رابط بوابة التوظيف الإلكترونية لتسجيل طلبات التقديم طلبات شغل وظائف القوات البحرية 1439 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *