طريقة استعلام الإقامة 1439: رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة وانتهاء الإقامة بالرقم خلال موقع أبشر الجوازات السعودية وزارة الداخلية السعودية moi.gov.sa

طريقة استعلام الإقامة 1439: رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة وانتهاء الإقامة بالرقم خلال موقع أبشر الجوازات السعودية وزارة الداخلية السعودية moi.gov.sa

طريقة استعلام الإقامة 1439 ، جميع الوافدين الآن يمكنهم الاستعلام عن الإقامة عن طريق رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة والذي قدمته مصلحة الجوازات التي تتبع وزارة الداخلية السعودية وعن طريق خدمة استعلام الإقامة تستطيع الاستعلام عن انتهاء الإقامة وتوفر هذه الخدمة وزارة الداخلية السعودية لجميع الوافدين والعاملين داخل المملكة ونوضح إليكم طريقة الدخول لموقع الاستعلام عن الإقامة ومعرفة صلاحية الإقامة .

وقد وفرة مديرية الجوازات السعودية عن طريق بوابة ابشر طريقة الاستعلام عن الإقامة 1439 لجميع المقيمين والعاملين بالمملكة حتى يتوفر الأمن في المملكة العربية السعودية ويستطيع كل مقيم أن يطمئن على صلاحية إقامته داخل المملكة .

طريقة استعلام الإقامة 1439

عن طريق عدة خطوات تستطيع الاستعلام عن الإقامة وسنعرض لكم الآن هذه الخطوات التي تتبعها لمعرفة الاستعلام عن الإقامة بالمملكة العربية السعودية وهذه الخطوات هي .

الخطوة الأولي التسجيل المباشر إلى رابط الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الهوية أو اسم المستخدم ورقم المرور أو يمكنكم التسجيل والدخول إلى بوابة ابشر الإلكترونية وتسجيل عضو جديد .

الخطوة الثانية عند الدخول ستظهر أمامك نتيجة الاستعلام عن الإقامة هل صالحة ام انتهت وموعد تجديدها  .

نتيجة بحث الصور عن خدمة الاستعلام عن صلاحية الاقامه ثقفنى

تمديد حملة وطن بلا مخالف

المديرية العامه للجوازات بالسعودية اعلنت عن الموافقة على تمديد حملة وطن بلا مخالف والتي من خلالها يعطى للوافد المخالف فرصه أن يترك المملكة من تلقاء نفسه وعلى نفقته الشخصية لمده لا تتجاوز الشهر الواحد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *