التخلص من بقع الصدأ بطرق سهلة ومكونات بسيطة وأعيدي ملابسك جديدة

التخلص من بقع الصدأ بطرق سهلة ومكونات بسيطة وأعيدي ملابسك جديدة

إذا كانت محاولاتك في إزالة بقع الصدأ عن الملابس قد باءت بالفشل فإننا نقدم لك اليوم أفضل طرق التخلص من بقع الصدأ التي التصقت بالفستان أو البلوزة أو قميض زوجك، فبقع الصدأ من الأمور السيئة التي تشوه مظهر الملابس وتجعلها غير صالحة للاستخدام مرة أخرى، ولكن هذا ليس معنا، فإن تعرضت ملابس لصدأ النحاس أو الحديد، ما عليك سوى اتباع الطرق التي سنذكرها لك خلال هذا الموضوع.

التخلص من بقع الصدأ

هناك أكثر من طريقة مناسبة وغير مُكلفة إذا كنت ترغبين في الوصول إلى أقوى وأفضل طرق التخلص من بقع الصدأ التي تلتصق بملابسك منذ فترة طويلة ولا تستيطعين التخلص منها بأي طريقة سواء عند استخدام المساحيق أو سوائل إزالة البقع وغير ذلك، ولهذا فإن الخلطات والوصفات التي نقدمها لك اليوم جميعها طبيعية لن تجعلك مضطرة لوضع مواد كيماوية على الملابس.

شرائح الليمون لإزالة بقع الملابس

أهم وأولى طرق التخلص من صدأ الملابس هو استخدام شرائح الليمون الطازج ووضعها على البقعة مباشرة، ثم ضعي قطعة قماش قطنة أسفل الملابس المتضررة وأخرى فوق شريحة الليمون، ثم احضري المكواة ومرريها على البقع مع الضغط الشديد لتتأكدي من التخلص من البقعة بصورة تامة.

ماء الأكسجين

إذا لم تفلح معك طريقة استخدام شرائح الليمون لإزالة البقع، يمكنك استخدام ماء الأكسجين أو ماء النار، مع الحرص على وضع قفازات في ديكي حتى لا تصل المياه إلى يديك، ثم ابدأي في فرك القماشة المتضرة جيدا بالماء، ولكن اغسليها سريعا حتى لا تتلف الأقمشة من ماء الأكسجين، ولا تستخدمي هذه الوصفة مع الأقمشة الحريرية أو الناعمة.

الخل وملح الطعام

واحدة من أفضل طرق أو وصفات إزالة بقع الصدأ من الملابس أيضا. والتي تمنحك الفرصة للحفاظ على الأقمشة من أية مواد كيماوية. مع ضمان التخلص من البقع في نفس الوقت. استخدمي خليط الملح مع الخل الأبيض والماء المغلي وكمية من عصير الليمون. واحضري وعاء وفرشاة أسنان وضعي الماء على هذا الخليط ثم افردي به القطعة المتضررة. وابدأي في فركها بالفرشاة حتى تتخلصي منها تماما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *