أقوى العروض من بنده وهايبر بنده “برد صيفك” تخفيضات قياسية تصل إلى 55%

أقوى العروض من بنده وهايبر بنده “برد صيفك” تخفيضات قياسية تصل إلى 55%

أصدرت بنده وهايبر بنده أقوى عروضها الترويجية، والتي تتضمن تخفيضات قياسية على بعض الأصناف تصل إلى 55%، على عدد كبير من السلع والمنتجات، حيث يأتي العرض الجديد استمراراً للعروض التي تطرحها بنده وهايبر بنده تحت عنوان “برد صيفك” في إشارة منها، أن تلك العروض سوف تبرد صيف المواطنين في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة والذي تشهده دول العالم خلال تلك الفترة.

تصفح مجلة عروض بنده وهايبر بنده “برد صيفك” خصومات تصل إلى 55%:-

تعد سلسلة بنده وهايبر بنده من أقوى الأسواق التجارية العاملة في المملكة منذ زمن بعيد، وله سمعة طيبة كبرى لدي جميع الأسر في المملكة، وذلك بفضل ما تطرحه من سلع وأصناف تتضمن تخفيضات قياسية على أغلب الأصناف، حيث لا تقل التخفيضات على عدد كبير من الأصناف المطروحة عن 10% وتصل في البعض منها إلى ما يزيد على 50%، ويمكن التعرف على أخر عروض بنده وهايبر بنده من خلال تصفح مجلة العروض التالية:-

ه،

ويتبن من العرض الأسبوعي الجديد، أن هذا العروض سوف يتواجد في كل الفروع وحتى نفاذ الكمية في الفترة من يوم الأربعاء الموافق 26 يوليو 2023 ويستمر حتي يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس من ذات العام.

ومن المؤكد أن هناك بعض الأصناف الموجودة في مجلة العروض، لن تكون موجودة في الفروع، بسبب زيادة الإقبال على شراء تلك الأصناف، ولعل أبرز تلك الأصناف هي الأجهزة الكهربائية، بمختلف أنواعها من ثلاجات وديب فريزر، وشاشات، وأجهزة تكييف، ومراوح، ومبردات،..إلخ.

كما تتضمن مجلة العروض أيضاً السلع الغذائية وهي سلع كثيرة ومتنوعة تشتمل على اللحوم بمختلف أنواعها سواء طازجة أو مجمدة، والدواجن، والأرز، والمكرونة، ومختلف أنواع سلع البقالة، وكذلك منتجات الألبان، والحلوى بمختلف أنواعها، والمعجنات وبأسعار مخفضة عن نظيرتها في الأسواق.

كما تتضمن المجلة سلع وأصناف متنوعة أخرى من منظفات وملابس، وأدوات منزلية وأدوات طبخ، بتخفيضات مميزة  يستحيل أن يتم الحصول عليها بذات السعر في أي مكان أخر.

وتعمل بنده وهايبر بنده في المملكة العربية السعودية وغيرها من الأسواق التجارية الأخرى، على تلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع والأصناف بأسعار مخفضة، تسهم فى رفع معاناتهم في الحصول على تلك السلع  بسبب إرتفاع أسعارها، نتيجة للأزمات التي يشهدها الأقتصاد العالمي خلال الأعوام الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *