نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي هدف محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم 4-2-2018 في الدوري الإنجليزي هدف محمد صلاح

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ، يسضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز موقعة كبيرة جداً بين ليفربول وتوتنهام في مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبحث محبي ومتابعي كرة القدم الآن ف كل مكان عن نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي، بينما يتبادل الكثير وخاصة في مصر البحث عن ملخص مباراة محمد صلاح مع ليفربول اليوم والقنوات الناقلة لها.

وسيشهد لقاء اليوم صدام كبير جدا بين الهدافين، فالنجم المصري محمد صلاح هو هداف ليفربول في الموسم الحالي وهداف الدوري الإنجليزي حتى الآن، بينما اللاعب كين هو هداف فريق توتنهام هذا الموسم، وسيشهد اللقاء الكثير من المتعة والإثارة لدى محبي وعشاق الساحرة المستديرة.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام

حددت لجنة المسابقات بالدوري الإنجليزي لكرة القدم القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم ليكون الأحد الموافق 4-2-2018 في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين بالدوري الإنجليزي، ومن المؤكد أن يشارك النجم المصري محمد صلاح، ونطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل ليفربول اللقاء متواجداً في المركز الثالث من ترتيب الدوري لإنجليزي برصيد 50 نقطة/ بينما سيدخل توتنهام اللقاء متواجداً في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، وسنتابع معكم نتيجة مباراة محمد صلاح ليفربول وتوتنهام اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير الآن

انتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم ليفربول بهدف نظيف سجله النجم لمصري محمد صلاح في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة لتكون نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام 1-0 الشوط الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *