اقوي من البوتكس طريقه شد البشرة وازاله التجاعيد والترهلات بشرتك هتنور

اقوي من البوتكس طريقه شد البشرة وازاله التجاعيد والترهلات بشرتك هتنور

تفتيح البشرة وشد الوجه يعتبر من الأمور الهامة، حيث يمكنك الحصول على تفتيح البشرة بسهولة من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية السريعة حيث يمكنك التفتيح وشد البشرة بكل بساطة، سوف نتعرف على طريقة شد الوجه في أسرع وفت ممكن من خلال هذا المقال.

شد الوجه بالموز

يعتبر الموز من المكونات الطبيعية التي تساعد في شد الوجه بشكل رائع، حيث يمكنك عمل خليط من الموز  مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيتون، ومن ثم نوزع الخليط على الوجه ونتركه لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف الوجه.

البيض لشد بشرتك

يمكنك اللجوء للبيض من أجل الحصول على بشرة مشدودة بسهولة كبيرة، فقط كل ما عليك هو الحرص على استخدام بياض بيضة مخفوقة مع استخدام ملعقة من عسل النحل وملعقة من زيت الزيتون.

نوزع الخليط على بشرة نظيفة ونترك الخليط لمدة نصف ساعة ومن ثم نشطف البشرة ومن ثم نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لشد بشرة متميز.

البيض والزبادي للتفتيح

يمكنك عمل خليط من بياض بيضة مع ملعقتين من الزبادي ونوزع الخليط على البشرة ونتركه لمدة ربع ساعة، نشطف البشرة بالماء الفاتر مع التكرار مرتين كل أسبوع.

الخميرة والحليب لتفتيح بشرتك

نمزج ملعقة كبيرة من الخميرة مع ملعقتين من الحليب، نوزع الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ونقوم بشطف الوجه، نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع الواحد.

وصفة الموز مع زيت الزيتون

بالطبع عمل وصفة ممتازة للتفتيح تكون من خلال عمل خليط من ملعقتين من زيت الزيتون مع ثمرة من الموز، نخلط المكونات ونوزع على الوجه ونترك الوجه لمدة ربع ساعة.

تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع وسوف تلاحظين نضارة الوجه وتفتيحه خلال شهر واحد من الوصفة.

بياض البيض والكركم

يمكنك عمل تفتيح كامل للبشرة بكل سرعة، حيث يتم خلط بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من الكركم ومن ثم إضافة ملعقة من زيت الزيتون، نوزع الخليط على البشرة ونتركه ربع ساعة.

نقوم بغسل الوجه ومن ثم نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على تفتيح رائع .

الترمس المطحون لشد البشرة

المكونات ملعقتين كبيرة من الترمس المطحون. ملعقتين كبيرة من جل الصبار. خطوات التطبيق قومي بخلط كل من المكونات السابقة داخل وعاء صغير الحجم. قومي بتطبيق هذا الخليط على بشرة نظيفة. اتركي الوصفة تعمل حتى مرور ساعة إلا ربع. بعد ذلك افركي وجهك برفق ثم اغسليه بماء فاتر. ستجدين نتيجة فعالة ومرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *