تخفيضات جرير جدا رهيبة.. عرض نصف السعر للصيف على الجوالات وملحقاتها والالكترونيات ومعدات المكاتب

تخفيضات جرير جدا رهيبة.. عرض نصف السعر للصيف على الجوالات وملحقاتها والالكترونيات ومعدات المكاتب

عروض جرير المملكة العربية السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير تعد من إحدى أكبر وأشهر المكاتب التي تتواجد في المملكة العربية السعودية بالسوق المركزي والمالي، حيث أن هذه المكتبة قد استطاعت أن تقوم بتوفير وتواجد كافة متطلبات واحتياجات كل شخص متواجد في المملكة العربية السعودية، وأيضًا تقوم مكتبة جرير على توفير كل المتطلبات والاحتياجات التي يريدها طلبة المدارس بأكملهم مع المستلزمات الخاصة بالمكاتب، وأيضًا الألعاب التي يتطلبها ويريدها جميع الأطفال المقيمين في المملكة العربية السعودية.

عروض جرير الأسبوعية خصومات تصل ل 60% على الجوال واللاب توب والأكسسوارت

عروض مكتبات جرير السعودية

مكتبة جرير تقدم وتعرض أكبر العروض التي تصاحبها أقوى الخصومات المذهلة والرائعة جدًا، حيث أن هذه المكتبة تعتبر من المكاتب التي تختص لبيع كل المنتجات والمستلزمات التي يحتاجها ويريدها كل شخص متواجد في المملكة العربية السعودية، وأيضًا فإن هذه العروض والخصومات المقدمة والمتواجدة عن طريق مكتبة جرير تتوافر بالسعر الصغير المتوافق والمتلائم مع كل مواطن في السعودية.

بطاقة سامبا جريرعروض الجوالات في جرير عروض جرير للجوالات تقسيط جوالات جرير
عروض جرير على الجوالات
كود خصم جرير

عروض جرير اليوم

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع إل جي حجم 75 بوصة الذكي الترا اتش دي الليد باللون الأسود يكون بسعر 5999 بدلًا من 16999 ريال سعودي.
  • عروض الجوالات في جرير ساعة من النوع سامسونج جالاكسي 4 تدعم الجي بي إس باللون الأسود مع الهيكل المصنع من الألومنيوم يكون سعرها 698 بدلًا من 1199 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة سعر دفتر الملاحظات من النوع روكو جامبو عدد 200 ورقة المسطر باللون البنفسجي يكون 29 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير شاشة التلفزيون نوعها هاير حجم 86 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الأسود سعرها يكون 5599 بدلًا من 12999 ريال سعودي.
  • عروض جوالات جرير ساعة من النوع هواوي واتش جي تي 3 46 مع مجموعة مون بايس باللون الأسود تكون بسعر 799 بدلًا من 1099 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب الحقيبة العجلات من النوع روكو بيسك مع الملحقات المناسبة مع جهاز حجم 15 بوصة باللون الرمادي سعرها يكون 99 بدلًا من 199 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 86 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي الليد باللون الأسود سعرها يكون 4999 بدلًا من 11999 ريال سعودي.
  • عرض جرير المحاية القلم من النوع زينو نوك الميكانيكية بالألوان المختلفة سعرها يكون 5 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير دفتر الملاحظات من النوع روكو الجامبو عدد 200 ورقة المسيطر باللون الوردي تكون بسعر 39 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير حقيبة الظهر من النوع روكو بيسك مع الملحقات التي تناسب جهاز 15 بوصة باللون الكستنائي تكون بسعر 79 بدلًا من 179 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين المحاية المطاطية من النوع ويفيل سينتوس باللون البنفسجي يكون سعرها 9.86 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *