بالرقم القومي نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

بالرقم القومي نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023، يترقب طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية، معرفة النتيجة الآن، خاصة بعد أنتهاء كل الأعمال المتعلقة بعرض النتيجة والتي من بينها عقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن النتيجة، حيث قام الدكتور محمد الضويني نيابة عن شيخ الأزهر باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الأول من العام الدراسي 2023.

كيف تحصل على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023؟

يمكن لطلبة وطالبات الثانوية الأزهرية معرفة النتيجة وذلك من خلال القيام بمجموعة الخطوات البسيطة التالية:-

كذلك فإننا على أتم  الاستعداد لتلقي طلباتكم بخصوص معرفة النتائج، كل ما عليكم القيام به هو ترك تعليق يتضمن الاسم والرقم القومي في الموقع، ونحن سوف نتولى بالبحث عن النتيجة بالنيابة عنكم ومن ثم ترك النتيجة في التعليق.

وفي ذات السياق قام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بالاتصال هاتفياً بالطلبة والطالبات الأوائل في الثانوية الأزهرية 2023، حيث قدم سيادته التهنئة لهم، وقدم لهم الشكر لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي، كما قدم سيادته التهنئة للسادة أولياء الأمور، وشكرهم لما قاموا به تجاه أبناؤهم حتى يصبحوا متفوقين.

كما قدم الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشكر للسادة المعلمين والعاملين في الحقل التعليمي، وذلك للجهد الكبير المبذول من جانبهم تجاه أولادهم طلبة وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية.

وسوف يعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر والذي سوف يقوم باعتماد النتيجة بالنيابة عن شيخ  الأزهر في المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد بمقر مشيخة الأزهر الشريف، أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي وأدبي كفيف.

كما سيتضمن الإعلان عن النتيجة أيضاً نسبة النجاح العامة، ونسبة النجاح في كل قسم من الأقسام.

يذكر أن الأزهر الشريف ما زال يتبع نظام الثانوية العامة القديم ألا هو نظام البوكليت، حيث طالب  الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، عدم تطبيق النظام الجديد للثانوية العامة في الأزهر الشريف، وما زال الأزهر حتي الآن يتبع النظام القديم للثانوية العامة.

ويسر أن يقدم موقعنا المتميز التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في الشهادة الثانوية الأزهرية، ولا تنسوا من ترك تعليق يتضمن الاسم ورقم  الجلوس نحن نستطيع مساعدتكم في معرفة النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *