جراند ثفت أوتو 5.. gta 6 متى تنزل وأهم التحديثات المتوقعة في الموسم الجديد

جراند ثفت أوتو 5.. gta 6 متى تنزل وأهم التحديثات المتوقعة في الموسم الجديد

جراند ثفت أوتو 5 (GTA V) هي لعبة فيديو تم إصدارها في عام 2013 من قبل شركة Rockstar Games، وهي الإصدار الخامس في سلسلة Grand Theft Auto التي بدأت في عام 1997، وتعد لعبة GTA V لعبة حركة وأكشن ومغامرات، وتدور أحداثها في مدينة خيالية تسمى لوس سانتوس، حيث يمكن للاعبين استكشاف المدينة وإكمال المهام المطلوبة لتحقيق مستوى متقدم من اللعبة.

جراند ثفت أوتو 5

حصلت GTA V على إشادة وتعليقات إيجابية على اللعبة وقصتها ورسوماتها، كما فازت بالعديد من الجوائز، وقد حصلت على لقب لعبة العام وذلك لعام 2013، كما حققت اللعبة نجاحًا تجاريًا، حيث تم بيع أكثر من 130 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

شخصيات قراند 5

تتضمن اللعبة ثلاث شخصيات وهم مايكل وفرانكلين وتريفور، لكل منهم شخصية مختلفة ومهمات ومجموعة مهارات فريدة، ويمكن للاعبين التبديل بينهم في أي وقت خلال اللعبة، تدور قصة GTA V حول محاولات الشخصيات لتنفيذ سلسلة من السرقات وأيضًا التعامل مع التحديات الشخصية التي تواجه كل منهم.

لعبة قراند

تتميز GTA V أيضًا بمجموعة متنوعة من آليات اللعب المختلفة، حيث يمكن للاعبين المشاركة في إطلاق الذخائر، ومطاردات السيارات والنزال اليدوي، كما يمكنهم المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الجانبية، مثل لعب الجولف والتنس أو حتى الذهاب إلى السينما، كما تحتوي اللعبة أيضًا على وضع لعب جماعي عبر الإنترنت، والذي يتيح للاعبين المنافسة ضد بعضهم البعض في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة.

GTA 6

أكدت شركة روكستار بأن الإصدار الجديد GTA 6 في مرحلة التطوير، وتم تسريب عدد كبير من مقاطع اللعب والتي أكدت المواقع والشخصيات الرئيسية للعبة، حيث تم تداول تغريدة على تويتر تشير إلى أنه سيتم عرض الإعلان الأول للعبة خلال حدث Game Awards في نوفمبر أو ديسمبر القادم، وسيتم إصدار اللعبة في عام 2024، ولكن حتى الآن تظل تلك المعلومات مجرد شائعات غير مؤكدة بشكل رسمي من قبل الشركة.

تسريبات GTA 6

  • تواجد الراوي الصوتي الشهير في اللعبة “Lazlow Jones”.
  • عودة بعض الشخصيات السابقة من ألعاب سلسلة GTA السابقة.
  • من المتوقع وجود عدة أماكن جديدة في اللعبة بالإضافة إلى خيارات جديدة للعب بشخصية أنثوية.
  • على الرغم من ذلك فإن هذه التسريبات لم يتم تأكيدها بشكل رسمي من قبل شركة Rockstar Games.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *