بالتقسيط وللتنازل سيارات مستعملة في السعودية هيونداي بمواصفات عالية

بالتقسيط وللتنازل سيارات مستعملة في السعودية هيونداي بمواصفات عالية

تعتبر شركة هيونداي واحدة من أبرز السيارات التي تتميز بتقديم سيارات عالية الجودة والأداء في سوق السيارات بالسعودية، ويوجد تشكيلة واسعة من سيارات هيونداي المستعملة المتوفرة للبيع، وتشمل عدة نماذج مثل السيدان من أكسنت والنترا، والهايبرد مثل إلنترا هايبرد وأكسنت هايبرد، كما تقدم هيونداي سيارات متعددة الاستخدامات مثل سانتافي وتوسان، وسيارات الدفع الرباعي مثل توسان والسيارات الرياضية مثل فلوستر وجينيسيس كوبيه.

تعتبر هيونداي سيارة مريحة ومتطورة من الداخل، وتتوفر بمواصفات داخلية متعددة تتضمن العديدمن المزايا التقنية والراحة، وتتميز السيارة بتصميم داخلي عصري وجودة بناء عالية، إضافةً إلى مساحتها الداخلية الواسعة والتي تتيح راحة الركاب والحمولة، كما أنها توفر تجربة مريحة للقيادة وتتمتع بمجموعة من المزايا الأمنية والتكنولوجية المفيدة لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن سيارات مريحة.

بالتقسيط سيارات مستعملة في السعودية

تتميز سيارات هيونداي المستعملة بأنها موثوقة وتعتبر خيار جيد للعديد من الأشخاص، وعند اختيار سيارة هيونداي مستعملة، من المهم أن تعمل فحص دقيق لحالة السيارة وتاريخ الصيانة وتقارير الحوادث إن وجدت.

للبيع بالتقسيط سيارة مستعملة هيونداي النترا 2020

للبيع بالتقسيط سيارة مستعملة هيونداي النترا موديل 2020 في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، والسيارة يتم دفع مقدم لها 2500 ريال، بينما القسط الشهري بمبلغ 524 ريال لمدة 36 شهر، بينما سعر السيارة كاش بمبلغ 20 ألف ريال سعودي، أما عن الكيلو مترات قطعت نحو 79999 كم، وتأتي السيارة بتصميم أنيق ومتطور، وتتميز بمحركها القوي.

مواصفات السيارة من الداخل

 

  • متواجد في السيارة أنظمة الترفيه والمعلومات المتطورة مثل نظام الملاحة، وشاشة لمس ملونة بحجم كبير، ونظام صوت عالي الجودة. تتوفر واجهة USB ومنافذ شحن للأجهزة المحمولة لراحة الركاب.
  • كما تأتي السيارة بتجهيزات سلامة عالية، نظام مانع الانزلاق، ونظام مكابح مانعة للانغلاق ABS، ووسائد هوائية متعددة، ونظام مساعدة في الثبات، وكاميرا خلفية لمساعدة في رؤية مناطق الرجوع.
  • تحتوي السيارة على أضواء LED أمامية وخلفية مع توقيع ضوئي مميز، مما يضيف لمسة من الأناقة والرؤية الجيدة في الظروف المختلفة.
  • تأتي بمقدمة مطورة وشبك أمامي عريض يعطيها مظهر رياضي.
  • كما تحتوي السيارة هيونداي النترا موديل 2020 على مرايا جانبية قابلة للطي كهربائي وعجلات من سبائك الألومنيوم المصبوب بتصميم مميز.
  • كما متوفر في السيارة بالزجاج الأمامي معزول لتقليل الضوضاء والاهتزازات، كما متاح في الأبواب الخاصة بالسيارة بأنها كهربائية بفتحة واحدة للجانب السائق لسهولة الدخول والخروج.

مميزات السيارة هيونداي النترا 2020

السيارة بها مقاعد مريحة ومغطاة بالقماش، وتتوفر خيارات للتحكم في ارتفاع المقعد وزاوية الميل، بالإضافة إلى مسند للرأس، كما متوفر بها نظام تحكم في درجة الحرارة التلقائي، مما يسمح للركاب بضبط درجة الحرارة المثالية بسهولة.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

للبيع سيارة كيا ريو مستعملة في مدينة الرياض بالسعودية، بسعر 22000 ريال سعودي، والسيارة بها العديد من المميزات الداخلية والخارجية كما متوفر بها تصميم عصري وجميل من حيث الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، كما متاح بها نظام مراقبة ضغط الإطارات، متوفر أيضا بالسيارة نظام الدخول الذكي والتشغيل بدون مفتاح، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

سيارة مستعملة للبيع بسعر مغري في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية نوع السيارة مازدا موديل سنة 2018، والسيارة متوفرة بشكل أنيق وبحالة الوكالة ولونها من الخارج أبيض بالهيكل الأصلي والسعر كاش 40 ألف ريال سعودي، ومتاح بالسيارة نظام الأمان حيث متوفر نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، كما متاح بها نظام التحكم الإلكتروني بالثبات، بينما متوفر بها أيضا نظام مراقبة ضغط الإطارات، والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية.

سيارة مستعملة للبيع تويوتا كامري 2014

للبيع بحالة ممتازة سيارة في السعودية بمدينة حائل نوعها تويوتا كامري سنة 2014، والسيارة متوفرة باللون الأبيض ومطلوب سعر كاش 24 ألف ريال، والسيارة ليس بها أي خدوش، وقد تتميز السيارة بمصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED، كما متوفر بها ومقصورة كبيرة تكفي الركاب والبضائع أيضا، كما متاح بها جنوط كبيرة.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية

سيارة مستعملة للبيع بسعر 5000 ريال كاش، السيارة متاحة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولونها الأساسي دهبي، بينما هي سيارة جيدة بدون خدوش خارجية، وتتميز السيارة بنظام أمان عالي حيث بها نظام الفرامل المانعة للانغلاق، كما متوفر أيضا وسائد هوائية متعددة، ونظام توزيع قوة الفرملة الإلكترونية، كما تحتوي السيارة على نظام التحكم الديناميكي للثبات.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية

في مدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية سيارة مستعملة بسعر 29 ألف ريال، تويوتا هيلوكس موديل 2012 لونها من الخارج أبيض تحتوي السيارة على محرك بنزين سعة 2.7 لتر رباعية الأسطوانات، وتتميز بقدرة على التحمل والقدرة على الجر والقوة العاملة وهي مصممة للتعامل مع الظروف الصعبة، ومتوفر بها المزيد من المقاعد ومساحة للركاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *