عروض جرير الصيفية على شاشات التليفزيون الذكية وتسهيلات ممتازة في السداد

عروض جرير الصيفية على شاشات التليفزيون الذكية وتسهيلات ممتازة في السداد

عروض مكتبات جرير المملكة العربية السعودية، jarir bookstore مكتبة جرير تعتبر من إحدى أهم المكاتب التي تستطيع تقديم أكبر وأقوى العروض والخصومات التي يتم تواجدها بالمملكة العربية السعودية في الأسواق المركزية والمالية، حيث أنها تعتبر من ضمن المكاتب التي قامت بتوفير وإعطاء كل المتطلبات التي يريدها ويحتاجها الكثير من المواطنين المقيمين داخل السعودية، وأيضًا فإن المكتبة قد وفرت هذه المنتجات التي يرغب بها جميع طلاب المدارس، مع توافر كافة الألعاب التي يرغب بها كل مواطن في السعودية.

عروض مكتبات جرير وتنزيلات مهولة أكثر من 60% على التلفزيون والمعدات المكتبية لفترة محدودة

عروض مكتبة جرير

تعد مكتبة جرير من إحدى المكاتب التي قدمت أقوى وأكبر الخصومات والعروض التي يحتاجها ويريدها العديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية، كما أن تلك المكتبة تعتبر من إحدى المكاتب التي تختص من أجل بيع جميع المنتجات والأصناف التي يحتاجها ويريدها كل مواطن مقيم في السعودية، وكذلك فإن جرير من ضمن المكاتب المهمة التي قد قامت بتوفير ومنح أقوى الخصومات والعروض المذهلة السعر الملائم مع كل فرد في المملكة العربية السعودية.

طاقة سامبا جريرعروض الشاشات في جرير عروض جرير للشاشات
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير على الشاشات
كود خصم جرير

أسعار جرير الصيفية بالمملكة

  • بطاقة سامبا جرير شاشة التلفزيون من النوع سكاي وورث حجم 86 بوصة تدعم الأندرويد الترا اتش دي باللون الأسود يكون سعرها 4999 بدلًا من 11999 ريال سعودي.
  • بطاقة خصم جرير حقيبة ظهر من النوع روكو بايسيك التي تناسب جهاز 15 بوصة باللون الزيتوني الأخضر يكون بسعر 79 بدلًا من 179 ريال سعودي.
  • التقسيط من جرير سعر شاشة التلفزيون من النوع إل جي حجم 55 بوصة الذكي دقة الترا اتش دي باللون الأسود تكون 3999 بدلًا من 10499 ريال سعودي.
  • كود خصم جرير حقيبة ظهر من النوع روكو بايسيك مع الملحقات التي تناسب جهاَز 15 بوصة باللون الأسود يكون بسعر 79 بدلًا من 179 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير المدينة براية الجيب بها 3 ثقوب باللون الرمادي تريو جريب تكون بسعر 10 ريال سعودي.
  • عروض جرير اليوم شاشة التلفزيون من النوع سامسونج حجم 85 بوصة الذكي كيو ال اي دي تكون بالسعر 10499 بدلًا من 15999 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير سعر الراية من النوع دبل بليد بها 2 فتحة باللون الأخضر أو الأزرق يكون 8 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير كتب علبة أقلام مكونة من 12 لون الأنبوب الملون الفلوري مع الممحاة يكون سعره 10 ريال سعودي.
  • كود خصم مكتبة جرير القلم الرصاص الميكانيكي النحيف 0.5 من يكون بسعر 7 ريال سعودي.
  • مكتبة جرير اون لاين المسطرة من النوع فابر كاستيل 12 بوصة الأكريليك يكون بسعر 2.3 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *