ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي.. ورسائل وزير التعليم للطلاب وأولياء الأمور

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي.. ورسائل وزير التعليم للطلاب وأولياء الأمور

اعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميًا تمهيدًا لـ ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي برقم الجلوس ورفعها على موقع وزارة التعليم فهو الموقع الرسمي المعتمد لـ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس على مستوى الجمهورية، كما وجه وزير التعليم رسائل للطلاب وأولياء الأمور المنتظرين ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد ساعات قليلة، ونتمني لجميع الطلاب النجاح والسداد بأعلى مجموع في نتيجة الثانوية العامة 2023 والالتحاق بالكليات التي يرغبونها.

تصريحات وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة 2023

في البداية، أعلن وزير التعليم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي مهنأ الطلاب، قائلاً: “أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣”.

وتابع: “رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم”.

وزير التعليم: النجاح لا يرتبط بالمجموع

وأضاف: “أود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع في الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل”.

نتيجة الثانوية العامة

رسالة وزير التعليم لأولياء الأمور

قدم وزير التعليم رسالة لأولياء الأمور، قائلآ :”رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب والطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة”.

 

واختتم حديثه عن نتيجة الثانوية العامة: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين فى وزارة التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل”.

استعلام نتيجة الثانوية العامة 2023

يمكن الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور رفعها خلال الساعات القليلة على موقع وزارة التعليم من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع وزارة التعليم
  • إضافة رقم الجلوس
  • تحديد الشعبة علمي وأدبي
  • الضغط على استعلام النتيجة
  • يمكن طباعة النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *