استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445 عبر نفاذ وزارة الموارد البشرية sbis.hrsd.gov.sa ورقم التواصل المجاني

استعلام أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445 عبر نفاذ وزارة الموارد البشرية sbis.hrsd.gov.sa ورقم التواصل المجاني

تزامنًا مع اعلان نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، تبدا عمليات البحث حول طريقة الاستعلام عن اهلية الضمان المطور الدفعة الجديدة، وذلك على غرار التأخير المشهود هذا الشهر، حيث يتم تقديم الدعم الي الاسر السعودية الفقيرة وذات الدخل المحدود لتحسين المستوى الاقتصادي والاجتماعي، ولذلك نستعرض بعض الخطوات للاستعلام عن الضمان عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد، كذلك اهلية الضمان عبر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445

‏تعتبر منصة النفاذ الوطني أحد أهم المنصة الرقمية التي يتم استخدامها في المملكة العربية السعودية في العديد من المجالات المختلفة، ومنها الاستعلام عن أهلية في الدمام الاجتماعي المطور، وذلك لتقديم الدعم إلى المواطنين الأشد احتياجا، من حيث التدريب والتأهيل والتمويل، إلى جانب توفير فرصة عمل مناسبة، بالتعاون مع الوزارات والهيئات الرسمية المسؤولة التي لها صلة مباشرة بالمنصة، ويمكن الاستعلام عبر الخطوات الاتية.

استعلام اهلية الضمان المطور عبر بوابة النفاذ الوطني

  • ‏يتم الدخول على بوابة النفاذ الوطني الموحد ثم كتابة رقم الهوية وتسجيل الدخول.
  • ‏يتم الولوج إلى خدمات ثم اختيار منصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  • يتم الانتقال الي موقع الضمان الاجتماعي المطور.
  • اختر برامج الدعم الخاص بي
  • تاكد من الضغط على دعم مستفيد الضمان الاجتماعي
  • تظهر امامك حالة الطلب مؤهل أم غير مؤهل للحصول على الدعم

خطوات الاستعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور 1445

جدير بالاشارة الى ان لا بد من متابعة حالة الطلب للحصول على الضمان الاجتماعي المطور في حال كان مؤهلًا ام لا، ويمكن الاستعلام عن اهلية الضمان الاجتماعي المطور الكترونيا عبر اتباع الخطوات الاتية.

  • قم بالدخول على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
  • ‏ثم قم باختيار خدمات الوزارة ثم دليل الخدمات
  • ‏تأكد من الدخول على نظام الضمان الاجتماعي المطور
  • ‏اختار الاستعلام عن نتائج الأهلية
  • ‏قم بإدخال كافة البيانات الخاصة بك للاستعلام
  • الخطوة الاخيرة ‏اضغط على كلمة استعلام

شروط الضمان الاجتماعي المطور

في سياق متصل وضعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بعض الشروط للحصول على الضمان الاجتماعي المطور أهمها الإقامة المستمرة في المملكة، الا يكون المتقدم من إصحاب الأصول ذات القيمة العالية،  ولا يقيم في اي من دور الايواء أو المراكز التي ترعاها الدولة،بالاضافة الي ضرورة ان يقل الدخل المحتسب للأسرة أو الفرد عن الحد المانع للضمان الجديد.

رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني

أتاحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رقم الضمان الاجتماعي المطور المجاني الموحد، لتلقي الاستفسارات والشكاوي، والتواصل مع مستفيدي الرعاية الاجتماعية بشكل مباشر، رقم الضمان الاجتماعي الموحد هو 19911، كذلك يتوفر رقم الدعم الفني وهو كالآتي8001222777، كما يمكن التواصل من خلال الصفحة الالكتروني الرسمية عبر الانترنت لمنصة الدعم والحماية الاجتماعية.

وزارة الموارد البشرية

ودعت وزارة الموارد البشرية الي ضرورة التعاون من اجل استكمال اعمال الباحث الاجتماعي، من خلال الزيارات الميدانية التي تساهم في التأكد من استمرار صرف الدعم والاستفادة منه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *