وظائف مترو الانفاق اغسطس 2023 .. بائعين تذاكر اليك رابط التقديم

وظائف مترو الانفاق اغسطس 2023 .. بائعين تذاكر اليك رابط التقديم

تعلن شركة ار يه تي بي ديف للنقل كايرو عن فرص عمل حصرية لعام 2023 في قسم خدمة العملاء بالخط الأخضر الثالث لمترو الأنفاق يمكن للخريجين الجدد وخريجي الكليات والمعاهد التقدم لهذه الوظائف في المحطات القريبة من مناطق إمبابة و الوراق، مع الشرط أن يكون عمر المتقدمين أقل من 40 عاما، انضم إلى فريقنا المتميز وكن جزءا من رحلتنا لتقديم خدمة عالية الجودة للمسافرين في القاهرة.

وظائف مترو الانفاق

نقدم لكم فرصا وظيفية تفي بجميع الاشتراطات العامة والخاصة المحددة لكل وظيفة، نحرص على توفير بيئة عمل مثالية تتيح للموظفين الفرصة للتطور والتحسن، حيث يمكن للجميع التقدم للوظائف المناسبة لهم بناءاً على مؤهلاتهم وخبراتهم السابقة، انضم إلينا وكن جزءا من فريق متميز يسعى لتحقيق النجاح والتفوق في مجال عملكم المفضل.

قد يهمك اسعار تكييف شارب ومميزاته وعيوبه التي لا يمكن أن يخبرك بها البائع

شروط وظائف مترو الأنفاق الجديدة

  1. أن يقبل العمل للمشاركة في نظام الورديات الصباحية والمسائية الذي نتبعه.
  2. تأكد من أنك قد أكملت الخدمة العسكرية بنجاح أو تم تعيينك لأداء أعمال بديلة.
  3. يشترط أن تمتلك القدرة على تحمل المسؤولية وضغوط العمل، وأن تكون ملتزما بالانضباط الذاتي القوي والقوانين واللوائح المعمول بها.
  4. يجب ألا يكون لديك سجلات جنائية لتكون مؤهلاً للتقدم للوظيفة.
  5. يفضل أن تكون حالتك الصحية جيدة وأن لا تعاني من ضعف الرؤية أو عمى الألوان.
  6. يمنح أولوية للمتقدمين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية أو الصينية لتعزيز تجربتهم في العمل.

ماتوفره الوظائف

توفر هذه الوظائف فرصة عمل ممتازة لمدة 6 أيام في الأسبوع، حيث ستكون ساعات العمل 8 ساعات في كل شفت يومياً وسيكون من الشروط المطلوبة أن يكون المتقدم قد أكمل خدمته العسكرية أو أعفي منها، نقدم للمتقدمين في فترة التدريب فرصة الحصول على راتب شهري قدره 4500 جنيه طوال فترة التدريب، والتي تستمر لمدة ثلاثة أشهر قبل التعيين النهائي. وبعد الانتهاء من فترة التدريب، سيتم تحديد المرتب بمبلغ 7 آلاف جنيه.

رابط التقديم لوظائف مترو الانفاق

وظائف مترو الانفاق

سوف نطرح لكم رابط التقديم على وظائف مترو الانفاق المعلن عنها يرجي ترك الاسم كاملا مع رقم التليفون والبريد الإلكتروني و العنوان بالتفصيل والخبرات السابقة بعد ذلك سوف تكون قد أكملت جميع المعلومات المطلوبة رابط التقديم من هنا.

تم تنفيذ القطار الكهربائي الخفيف (LRT) الجديد الذي يربط بين القاهرة النابضة بالحياة والعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد أيضًا الي العاشر من رمضان بسهولة وفعالية.

جدير بالذكر ان محطة الشهداء هي نقطة التقاء الخطين الأول والثاني، وتتمثل أهميتها في أنها تربط بشكل أساسي محطة مصر للسكة الحديد، بالإضافة إلى أنها تعتبر مكاناً متوسطاً بالنسبة للأماكن التجارية الحيوية مثل السبتية والفجالة وشارع الجمهورية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *