كيراتين النشا المعجزة لشعر حرير سايح مثل الهنود

كيراتين النشا المعجزة لشعر حرير سايح مثل الهنود

فرد الشعر من الأمور الهامة التي يتم البحث عنها طوال الوقت، حيث أن وجود شعر طويل وناعم من أهم ما يتمناه الجميع، ولذلك في حالة معاناتك من الشعر الخشن عليك أن تحرص على تجربة مجموعة متنوعة من الوصفات الطبيعية التي تساعد في فرد الشعر وتنعيمه بشكل رائع من خلال هذا المقال.

الموز مع الأفوكادو

من الوصفات الممتازة التي سوف تساعدك في فرد وتنعيم الشعر، حيث يمكنك البدء في عمل وصفة من ثمرة موز مع ثمرة من الأفوكادو ومن ثم البدء في توزيع الخليط على الشعر بالكامل وتركه ربع ساعة ونقوم بشطف الشعر، نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم وطويل بسهولة.

العسل مع زيت جوز الهند

يمكنك عمل وصفة من ملعقتين من زيت جوز الهند مع ملعقتين من العسل ومن ثم نوزع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة، نشطف الشعر، تكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على وصفة ممتازة بكل سرعة وسهولة.

النشا مع زيت الخروع لفرد الشعر

مكونات الوصفة:

  • خمس ملاعق من النشا.
  • ربع كوب كبير من زيت الخروع.
  • 3 ملاعق من زيت الزيتون.

طريقة الوصفة:

  • عليك أن تقوم بشطف الشعر ومن ثم البدء في تجهيز الوصفة لوضعها على الشعر.
  • نقوم بعمل خليط من المكونات السابقة، نوزع الخليط على الشعر ومن ثم نتركه لمدة ربع ساعة.
  • نشطف الشعر ومن ثم نكرر الوصفة 3 مرات في الأسبوع لنحصل على نتيجة رائعة.

السمسم مع الصبار للشعر

يمكنك خلط كمية من زيت السمسم مع ملعقتين من هلام الصبار ومن ثم نقوم بتوزيع الخليط على الشعر ونتركه لمدة ربع ساعة، نشطف الشعر بماء فاتر، نكرر الوصفة مرتين في الأسبوع.

الحنة لفرد الشعر

يمكنك أن تحصل على فرد شعر طبيعي بكل بساطة وسرعة من خلال عمل خليط من كوب كبير من الجنة مع اربع ملاعق من عصير الليمون مع بياض البيضة ومن ثم نوزع الخليط على الشعر ونتركه ربع ساعة، ومن ثم نشطفه ونبدأ في تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على شعر ناعم.

المايونيز لفرد الشعر المجعد

ملعقتين كبيرة من المايونيز. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ملعقة كبيرة من زيت الصبار. خطوات التطبيق قومي بخلط المكونات السابقة داخل وعاء نظيف. طبقي الخليط على شعرك على أن يتخلل المزيج داخل خصلات الشعر. احرصي أن يصل الخليط فروة رأسك وأطراف شعرك كرري الوصفة مرة كل أسبوع للحصول على النتيجة المرغوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *