رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 ، منذ أن انتهت اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023، والجميع يترقب ظهور نتيجة الاختبارات والاستعداد للتقديم على الجامعات والمعاهد المصرية قبل بدء العام الدراسي الجديدة، وإذا كنت تبحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 وطريقة الدخول على الموقع باستخدام رقم الجلوس، وسط الأخبار المتضاربة بأن النتيجة ستكون اليوم أو غدا، فيما أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أنها لن تظهر قبل الأول من شهر أغسطس.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

وغد الجمعة أكدت الكثير من التصريحات الرسمية في مكتب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن النتيجة معتمدة رسميا ستكون على مكتب الوزير خلال 72 ساعة، وحينها يمكنك استخدام رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الذي أعدته الوزارة على موقعها للتعرف على النتيجة وأنت في مكانك.

ومن المقرر أن يتم إعلان أسماء الطلاب الأوائل مساء يوم الاثنين المقبل 31 يوليو، وعقد المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء 1 أغسطس الساعة 12 ظهرا، برئاسة وزير التربية والتعليم، لإعلان تفاصيل النتيجة وتكريم الطلاب الأوائل. وأوضحت النتائج الأولية أن نسبة النجاح تصل إلى 78%، فيما سيتم إعلانها رسميا يوم الثلاثاء المقبل.

طريقة الحصول على نتيجة الثانوية العامة

بعد ظهور النتائج والوصول إلى رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 ثمة مجموعة من الخطوات التي عليك أن تتبعها للحصول على النتيجة إلكترونيا وأنت في مكانك، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الآتية:

  1. افتح رابط نتيجة الثانوية العامة
  2. اكتب رقم الجلوس الخاص بك أو الطالب الذي تستعلم عن نتيجته.
  3. انقر على أيقونة “متابعة”.
  4. انتظر لعدة ثواني وستظهر أمامك النتيجة والدرجات بالتفصيل.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة

بعد أن انتشرت الشائعات بشأن إعلان نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 خلال الساعات الحالية، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على أنه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة، مشيرةً إلى أن النتائج الآن مازالت في مرحلة المراجعة النهائية والتدقيق، وبعد أن تتم مراجعتها نهائيا سيتم عرضها على الوزيرن وسيعلن هو عن أسماء الأوائل.

ومن المقرر أن يتم التواصل مع الأوائل أولا وإعلان نتائجهم، ثم الإعلان في اليوم التالي عن نتائج بقية الطلاب، مع تأكيد الوزارة على تحري الدقة الشديدة والالتزام فقط بالمعلومات والبيانات الصادرة عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *