“عاجل” رابط استعلام اسماء المرشحين بالوظائف التعليمية 1445 عبر منصة جدارات jadarat.sa وزارة التعليم

“عاجل” رابط استعلام اسماء المرشحين بالوظائف التعليمية 1445 عبر منصة جدارات jadarat.sa وزارة التعليم

تعلن وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2023، الموافق 14 محرم 1445، عن أسماء المرشحين للمقابلات الخاصة بالوظائف التعليمية لشغل 11.5 ألف وظيفة، وكان الوزارة قد بدأت في استقبال طلبات المتقدمين خلال الأيام الماضية، وانتهت فترة التقديم منذ يومين، وفي هذا التقرير نستعرض معكم تفاصيل حول أسماء المرشحين ونتائج القبول بالوظائف التعليمية اليوم.

أسماء المرشحين للمقابلات بالوظائف التعليمية

فتحت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية التقديم على شغل 11.5 ألف وظيفة تعليمية خلال يوم 25 يوليو الماضي، وانتهت فترة التقديم يوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، في تمام الساعة 11 مساء، وقد وضحت في بيان رسمي على حسابها الشخصي على موقع أكس، أن إعلان المرشحين للمقابلات سيكون يوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023، وذلك وفق ضوابط ومعايير محددة، لشغل الوظائف التعليمية بالعديد من المناطق المحددة مسبقا للوظيفة، وكانت وزارة التعليم قد أكدت فيما سبق قيامها بالتعويض بمتقدمين آخرين عن غير المجتازين بالقائمة الرئيسية، بعد اتمام المقابلات الشخصية، وفق نتائج الترشيح.

انفوات وظائف - وزارة التعليم لعام 2023-03.jpg

رابط استعلام أسماء المرشحين بالوظائف التعليمية 1445

وكان التقديم على الوظائف التعليمية التابعة لوزارة التعليم تشمل معايير مفاضلة معينة، وهي “أقدمية التخرج 20%، 40% درجة اختبار الرخصة المهنية التخصصي، 20% درجة اختيار الرخصة المهنية، 20% المعدل التراكمي”، وذلك في عدد من التخصصات المحددة منها الكيمياء والفيزياء، والأحياء والرياضيات، والحاسب الآلي والإدارة، واللغة الانجليزية، وأعلنت وزارة التعليم إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية عبر موقعها الإلكتروني وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية.

  • قم بزيارة منصة جدارات
  • اضغط على تسجيل الدخول بالبيانات الشخصية
  • تأكد من الدخول على استعلام أسماء المرشحين بالوظائف التعليمية.
  • حدد الوظيفة وأنقر على كلمة عرض تظهر النتيجة خلال لحظات.

مع العلم أنه لا يمكن تأجيل المقابلات الشخصية التي يتم تحديدها لكل مرشخ، وفي حال عدم حضور المرشخ في الوقت المحدد له يعتبر ذلك عدول عن طلب الوظيفة.

إعلان الأسماء المرشحة على الوظائف التعليمية

وفي سياق متصل قد ذكرت العديد من المصادر المطلعة بوزارة التعليم الآن ظهور وإعلان اسماء المعلمين والمعلمات المقبولين والمرشحين على الوظائف التعليمية 1445 للرجال والسيدات، معلم ممارس لشغل الوظائف الشاغرة، ويمكن الآن الاطلاع والاستعلام عن الأسماء من خلال موقع وزارة التعليم السعودي برقم الهوية ورقم الجوال.

ومن هنا بدأت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية باستقبال المقبولين في الوظائف التعليمية، مؤكدة على ضرورة الحضور والخضوع إلي الفحص الطبي المقرر إقامتها على جميع المترشحين المقبولين بداية من يوم 19 محرم 1445 وحتي يوم 1 صفر 1445، فلا بد من المقبول أن يكون لائق بدنيًا ونفسيا للحصول على الوظيفة، ولا يعاني من أي امراض مزمنة.

ما هي الأوراق المطلوبة عند إجراء المقابلات الشخصية؟

هناك بعض الاوراق الواجب توافرها عند اختيارك لاجراء المقابلات الشخصية بعد القبول في الوظائف التعليمية 1445 التابعة لوزارة التعليم السعودي وهي الهوية الوطنية بجانب المؤهل الدراسي الذي تم الترشيح عليه إضافة الي المعادلة للمؤهل إذا كان من خارج المملكة والسجل الاكاديمي كذلك أي مؤهل زائد وموثق في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف ( جدارات ).

نصائح لاجتياز المقابلة الشخصية للمعلمين

لابد من الاستعداد النفسي والبدني للمقابلة الشخصية، فلا داعي للتوتر والقلق، كما يجب الاطلاع على كافه المعلومات الخاصة بالوظيفة المقدم بها، فالمعرفة تعني الثقة، واهتم جيدا بأناقتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *