عروض تقسيط جي ام سي يوكون دبل 2023 عملاق الدفع الرباعي محرك فائق القوة

عروض تقسيط جي ام سي يوكون دبل 2023 عملاق الدفع الرباعي محرك فائق القوة

تتميز سيارة جي ام سي يوكون دبل موديل 2023 SLE GMC بمحركها العملاق فائق القوة الذي يلبي حاجة السيارة ذات الدفع الرباعي إلى توفير المزيد من الطاقة الكافية لترضي شغف القيادة لدى الراغبين في الحصول على تجربة قيادة متميزة ولا يمكن أن تنسى بفضل التجهيزات الداخلية والخارجية التي تأتي بها سيارة يوكون SLE دبل سواء من حيث القوة في الأداء أو الثبات على الطريق أو مساحة التخزين الخلفية التي تكفي لكل أغراضك مهما كانت وتتسع لحجم كبير من الأمتعة لهواة الرحلات والخروج إلى البر على مدار العام.

مواصفات سيارة جي ام سي GMC يوكون دبل

أول ما يلفت نظرنا في سيارة GMC يوكون هو محرك البنزين ثماني الاسطوانات، V8، سعة 5.3 لتر الذي يولد قوة حصانية تصل إلى 355 حصانًا، بينما يصل عزم الدوران إلى 519 نيوتن كل متر، مع 32 صمامًا فيما يصل معدل استهلاك الوقود إلى حوالي 10 كلم لكل لتر من الوقود، مع ناقل حركة اوتوماتيك ( أزرار )، وثلاثة أنماط من القيادة العادية والقيادة على الرمال وفي الطين على حد سواء.

التجهيزات الداخلية وعوامل السلامة والراحة

السيارة تأتي بالعديد من التجهيزات والكماليات الداخلية مثل؛ شاشة معلومات تعمل باللمس مقاس 10.2 انش، إضافة إلى نظام مراقبة النقاط العمياء ونظام التنبيه عند الخروج من المسار، والسيارة مزودة كذلك بنظام تنبيه التصادم الامامي ( رادار ) مع نظام تثبيت السرعة ليحافظ على مسافة آمنه بين السيارة وبين السيارات التي أمامه لتفادي الحوادث المرورية.

سعر GMC يوكون دبل 2023

يبدأ سعر GMC SLE دبل موديل 2023، في السعودية عند 228 ألف ريال نزولا من سعر 231 ألف ريال في بداية الموسم بدون إضافة الضريبة المضافة، أما بعد احتساب الضريبة المضافة على السيارات الجديدة يصل سعر SLE دبل موديل 2023 إلى سعر 263 ألف ريال عند الشراء نقدًا.

عروض تقسيط GMC

يوفر تمويل الراجحي عروض تمويل للسيارات الجديدة بدون دفع أي مبالغ نقدية مقدمًا ويشمل التقسيط العديد من العروض من بينها ما يلي:

  • امكانية تحديد قيمة القسط الشهري بحسب الراتب والدخل والالتزامات الأخرى.
  • مدة تمويل تصل إلى 60 شهرًا.
  • التقسيط بدون مقدم في حال توافرت الشروط المالية الأخرى.
  • ترحيل 40% من ثمن السيارة إلى الدفعة الأخيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *