لينك نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول وزارة التربية بالرقم الامتحاني epedu.gov.iq

لينك نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول وزارة التربية بالرقم الامتحاني epedu.gov.iq

نتائج السادس الاعدادي 2023 الدور الأول وزارة التربية ، هو ما يدور عنه البحث حالياً في العراق. ذلك بعدما انتهى جميع الطلبة والطالبات من دخول امتحانات الدور الأول للصف السادس الإعدادي في الفترة الماضية، وتنشر وزارة التربية العراقية نتائج السادس الاعدادي الدور الأول 2023 pdf وهي عبارة عن ملفات يتم تحميلها على جوجل درايف تحتوي على أسماء جميع الطلاب والطالبات الناجحين في نتائج السادس الاعدادي في العراق. وسنعمل في موقعنا على توفير الرابط الخاص باستخراج النتائج بالرقم الامتحاني. كما ستكون نتائج السادس الإعدادي عبر موقع نتائجنا والسومرية نيوز.

نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول

أكدت مصادر تربوية أن وزارة التربية العراقية قد انتهت من جميع الأعمال الخاصة بالتصحيح والتدقيق للأوراق الامتحانية لطلاب الصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي والمهني، وتُجري الوزارة حاليا من خلال اللجان المختصة على عمليات المراجعة النهائية التي تسبق لحظة الإعلان عن النتائج. مُشيرة أنه سيتم نشر نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول pdf وزارة التربية، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، ولكن لم تحدد يوم معين.

وقد بدأ طلاب وطالبات السادس الإعدادي فروع علمي ( احيائي- تطبيقي ) والأدبي والمهني من دخول امتحانات الدور الأول لنهاية العام الدراسي المنقضي يوم الأربعاء الموافق الحادي والعشرين 11 من شهر إبريل المنقضي وكانت البداية في امتحان مادة التربية الإسلامية والعربية، وقد انتهى الطلاب من امتحانات الدور الأول للسادس إعدادي يوم الإثنين الموافق السابع عشر 17 من شهر يوليو/ تموز 2023 مع امتحان مادة اللغة الفرنسية.

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2023 وزارة التربية

جدير بالذكر، أنه تم إجراء جولة تفقدية مفاجئة من قبل وزارة التربية العراقية في الأيام السابقة برئاسة وكيل الوزارة للتعليم لفحص لجان امتحانات الصف السادس الإعدادي بهدف التأكد من سلامة سير عملية الامتحانات والتأكد من تطبيق جميع التدابير والإجراءات كما هو مخطط لها من قبل وزارة التربية العراقية.

عندما يتم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول أحيائي وتطبيقي وأدبي, مهني ، ستكون متوفرة عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا بصيغة pdf أسماء الناجحين جميع المحافظات ، حيث يُمكن الدخول على ( رابط موقع وزارة التربية العراقية ) والحصول على النتيجة. كما ستكون نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول عبر موقع نتائجنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *