الخلطة الجباره لطرد البق وجميع الحشرات المنزلية بدون مبيد نهائيا

الخلطة الجباره لطرد البق وجميع الحشرات المنزلية بدون مبيد نهائيا

الخلطة الجباره لطرد البق وجميع الحشرات المنزلية يعتبر البق من أصعب أنواع الحشرات التي تحتاج لتعامل من نوع خاص، حيث ينتشر البق بسرعة البرق بسبب التكاثر ولذلك عليك الحد منه قبل أن يحدث مشاكل كبيرة للغاية، حيث تجرب ربات البيوت مجموعة كبيرة من الطرق للحد من البق ولكن بدون جدوى، لكن يمكنك التخلص من البق من خلال مجموعة من الطرق التي وفرناها لكم من خلال هذا المقال.

الخلطة الجباره لطرد البق وجميع الحشرات المنزلية

من الوصفات الرائعة للتخلص من البق، فيمكنك الحرص على استخدام زجاجة بخاخ بها كمية من الفلفل الحار مع وجود كمية من الماء، نرش الخليط على المفروشات والأرضيات والعفش للحد من البق بشكل رائع، مع الحرص على التكرار عدة مرات للتأكد من التخلص الكامل من البق.

القرفة  لمكافحة البق

من أكثر ما يمكنك استخدامه اللحد من البق، عليك استخدام زجاجة بخاخ من أجل وضع كمية من مسحوق القرفة مع استخدام كمية من الماء ومن ثم العمل على رش المنزل بشكل كامل للحد من البق مهما كانت كميته كبيرة وبذلك يتم التخلص من الحشرات بسرعة تامة.

اللافندر لطرد البق

يمكنك رش زيت اللافندر للتخلص من البق حيث أن رائحة اللافندر نفاذة وبذلك يتم القضاء على البق بكل سهولة، فهي من الطرق المجربة والمضمونة التي يمكنك العمل بها.

نصائح للتخلص من البق

هناك مجموعة من النصائح التي تساعد في التخلص من البق بشكل سريع ومضمون وهي:

  • غسل كافة المفروشات بالماء الساخن حيث أن البق لا يتحمل الحرارة العالية على الإطلاق، فيمكنك الحرص على ذلك بشكل دوري لضمان التخلص من البق.
  • العمل على تعقيم المنزل بصورة دورية حتى تتخلص من البق بسرعة.
  • البدء في تنظيف مكان التخلص من البق حتى لا يعود من جديد.
  • الريحان من أهم النباتات التي تساهم في التخلص من البق بسرعة البرق فيمكنك زراعته في المنزل.
  • البدء في استخدام أبو فاس للتخلص من البق بسرعة فلن يتحمل رائحته على الإطلاق من خلال توزيعه على كافة أركان المنزل للتأكد من التخلص من البق بالكامل، وهي طريقة رائعة وبسيطة.

ورق الغار لطرد البق

ملعقة كبيرة من ورق الغار. ملعقتين كبيرة من الخل. خطوات التحضير بعد غلي ورق الغار قومي بوضع الماء داخل بخاخ نظيف ومعه مقدار الخل المجهز سابقا. قومي برش جميع المفروشات والسجاد والستائر ولا تنسي رش الأثاث وكافة أرجاء المنزل. كرري هذه الطريقة يوما يلو الآخر وسوف تلاحظين نتيجة مدهشة في طرق البق سريعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *