موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة بتوقيت السعودية في البطولة العربية في كأس الملك سلمان

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة بتوقيت السعودية في البطولة العربية في كأس الملك سلمان

ننشر لكم موعد مباراة الهلال والاتحاد السعودي القادمة في البطولة العربية في كأس الملك سلمان في البطولة العربية، حيث يستعد كلا من الهلال والاتحاد السعودي لمواجهة بعضهما البعض في الدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان في البطولة العربية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة

من المنتظر أن تقام مباراة الهلال والاتحاد السعودي في الساعة التاسعة مساء السبت الخامس من أغسطس بتوقيت السعودية وسط حالة من الترقب بين أوساط الهلال والاتحاد السعودي من أجل مواجهة قوية بين الفريقين.

من المرتقب أن تنقل قناة SSC مباراة الهلال والاتحاد السعودي في واحدة من المواجهات التي تعد واحدة من مباريات الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد، ويسعى الهلال السعودي إلى إستعادة الثقة من جديد خاصة بعد التأهل بصعوبة رفقة السد القطري.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والاتحاد

تبدو نتيجة مباراة الهلال والاتحاد السعودي صعبة التوقع إلا أن الإتحاد السعودي هو الأقرب للفوز على الهلال السعودي نظرا لوجود بنزيمة وكذلك وجود كانتي وحمد الله ضمن تشكيل الاتحاد وهو الأمر الذي يجعل قدرة الاتحاد على الفوز على الهلال في تلك المواجهة ومواصلة الطريق نحو نصف نهائي كأس العرب في البطولة العربية والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

مفاتيح فوز الاتحاد على الهلال

يعد كلا من بنزيمة وحمد الله وكانتي من مفاتيح فوز الاتحاد على الهلال في تلك المواجهة المرتقبة بين الاتحاد والهلال، خاصة وأن الهلال ورغم إبرامه عدة صفقات ولكنها الأضعف في سوق الانتقالات السعودية خاصة وأن كلا من النصر وأهلي جدة والاتحاد قد أبرما العديد من الإتفاقات القوية وهو الأمر الذي يجعل فرص الاتحاد السعودي أقوى من الهلال السعودي في تلك المواجهة القوية في البطولة العربية.

بنزيمة هداف اتحاد جدة يدخل موجهة الهلال وهو على صدارة هدافي البطولة العربية، خاصة وأن بنزيمة واحدا من الصفقات القوية والتي انتقلت من ريال مدريد إلى اتحاد جدة في واحدة من أقوى الصفقات في السوق السعودي خاصة بعد إنتقال كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر وكذلك إنتقال ماني كثالث أقوى الصفقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *