طريقة سحرية للتخلص من عفن ورطوبة الحوائط والجدران في ثواني بمكون ميخطرش في بالك هترجع جديدة

طريقة سحرية للتخلص من عفن ورطوبة الحوائط والجدران في ثواني بمكون ميخطرش في بالك هترجع جديدة

يحدث عفن الحوائط والجدران بشكل كامل في جميع أنحاء المنزل ويكون سبب ذلك الرطوبة العالية وعدم التهوية الجيدة لجميع أنحاء المنزل مما جعل ربة المنزل تشعر بالاستياء من ذلك المظهر الخاص بالجدران إلى جانب حدوث تقشير في الجدران وانتشار الرائحة الكريهة التي تدل على وجود العفن والرطوبة الشديدة لذلك أخذوا الكثير من ربات المنازل يبحثون عن وصفات تساعد في تنظيف الجدران والحوائط من العفن بدلا من استخدام المنظفات الكيميائية الضارة بالصحة وسوف نستعرض لكم وصفة طبيعية فعالة تساعد في التخلص من عفن الحوائط والجدران في ثواني معدودة بواسطة الملح الخشن، حيث يعد الملح الخشن من المكونات التي تساعد على التنظيف بشكل سريع في عدة دقائق ونوضح لكم تفاصيل هذه الوصفة من خلال هذا المقال.

مكونات وصفة تنظيف الحوائط والجدران من العفن

تتكون تلك الوصفة من عدة مكونات بسيطة وسهلة وموجودة في جميع منازلنا ولا تكلفنا أي تكاليف إضافية وسوف نوضح تلك المكونات من خلال ما يأتي..

  • ملح خشن.
  • كوب خل.
  • كوب ماء.
  • فرشاة.
  • سائل منظف.

طريقة تحضير وصفة تنظيف الحوائط والجدران من العفن

نحضر تلك الوصفة من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة حيث يمكن لجميع ربات المنازل عملها بكل سهولة سوف نوضح خطوات التحضير من خلال ما يأتي.

  • نحضر وعاء ونضع به جميع المكونات.
    ثم نقلب المكونات جيدا حتى تختلط تماما.
    ثم بعد ذلك نضع الخليط في بخاخ ونقوم برش به عفن الجدران.
  • ثم بعد ذلك نقوم بمسحه بواسطة فوطة جافة وسوف نلاحظ التخلص من العفن الموجود في الجدران بشكل كامل ونهائي من أول استعمال للوصفة.

طرق سهلة للتخلص من عفن الجدران

توجد الكثير من الطرق السهلة التي تساعد على التخلص من عفن الجدران وسوف نوضح تلك الطرق من خلال ما يأتي..

  • الملح الخشن: حيث يساعد الملح على التخلص من عفن الجدران وكل ما علينا هو وضع كمية من الملح تحت الجدران لتقوم بامتصاص العفن والرائحة الكريهة من الجدران.
  • الخل والماء: يمكن أن نعد خليط من الخل والماء ونقوم برش العفن الموجود في الجدران وتنشيفها بواسطة فوطة.
  • خلط ربع كوب أمونيا مع 4 لتر ماء: يمكن أن طريق ذلك الخليط نتخلص من عفن الجدران في ثواني معدودة.

قومي بتهوية الغرفة جيدًا باستمرار لتقليل الرطوبة في الهواء قد يساعد استخدام مرطبات الهواء في تحسين جودة الهواء وتقليل الرطوبة تأكدي من عدم وجود تسربات مياه في الحوائط أو السقف، وقم بإصلاحها إذا وجد استخدم مراوح لتعزيز التهوية وتسريع تجفيف الأماكن الرطبة.يمكن استخدام مركبات خاصة مانعة للعفن على الحوائط للوقاية من عودة العفن.

التخلص من عفن الحوائط

التجفيف استخدم مروحة أو مجفف لتجفيف المنطقة بعد التنظيف بشكل جيد طلاء مانع العفن قومي بدهان المنطقة المصابة بعفن باستخدام طلاء مانع للعفن للوقاية من تكرار العفن مستقبلاًالتخلص من المواد المتضررة إذا كان العفن قد تسبب في تلف جدرانك بشكل كبير، قد تحتاج إلى إزالة واستبدال المواد المتضررة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *