نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم والنصر ضد الزمالك في البطولة العربية في الشوط الأول الأن

نتيجة مباراة الزمالك والنصر اليوم والنصر ضد الزمالك في البطولة العربية في الشوط الأول الأن

ننقل لكم نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك في البطولة العربية في الشوط الأول الأن، حيث يلتقي الزمالك النصر في بطولة الملك سلمان العربية والمقامة على الأراضي السعودية، ويسعى الزمالك لتحقيق فوز كبير على النصر في تلك المواجهة من أجل مزيد من التفوق والتقدم للفريق الأبيض.

نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك اليوم

نتيجة مباراة النصر ضد الزمالك (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف .. تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

  • شيكابالا يتبادل الصور مع رونالدو قبل المباراة.
  • نزول اللاعبين أرض الملعب من الفريقين وسط حضور جماهيري قوي.

يذكر أن مباراة الزمالك والنصر ستبدأ في السادسة مساء بتوقيت السعودية ومصر، ويسعى الزمالك لعبور النصر من أجل تحقيق التأهل إلى الدور الثاني، حيث أن الزمالك لا يملك أي فرصة مطلقا من أجل التأهل إلى الدور الثاني سوى تحقيق الفوز على النصر خاصة بعد الخسارة أمام الشباب وتحقيق فوز وحيد أمام الاتحاد المنستيري.

على الجانب الأخر، يدخل النصر مباراة الزمالك ويكفيه التعادل فقط من أجل التأهل إلى الدور الثاني، إلا أن صدارة المجموعة ستكون أمام أعين لاعبي النصر لذا سيحاولوا بأي طريقة الفوز من أجل صدارة المجموعة وهو مايجعل المدير الفني للنصر مقبلا على الدفع بالتشكيل الرسمي والأساسي.

ماني قد يتواجد اليوم مع النصر

قد يتواجد ساديو ماني رفقة رونالدو في التشكيل الرسمي للنصر، خاصة وأن ماني قد انتقل من صفوف بايرن ميونيخ إلى النصر ليكون ماني قادرا على العطاء بشكل كبير خلال تلك المواجهة مع النصر.

تشكيل الزمالك أمام النصر

أعلن أوسوريو، المدير الفني للزمالك عن التشكيل الرسمي للزمالك، وجاء محمد صبحي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع جاء حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح، وفي خط الوسط جاء كلا من نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وعمر جابر، وفي خط الهجوم جاء كلا من شيكابالا وسيف الدين الجزيري وزيزو.

تشكيل النصر أمام الزمالك

جاء نواف العقيدي في حراسة المرمى أمام النصر، وجاء كلا من سلطان الفنام وعبد الله مادو وعلي لاجامي وأليكس تيليس ومارسيلو بروزوفيتش وفوفانا وعبد العزيز العليوة في خط الوسط، وجاء تاليسكا وعبد الرحمن الغريب ورونالدو في خط الهجوم.

هذا ويسعى النصر بكل قوة لتحقيق الفوز في تلك المواجهة المرتقبة، بينما يحاول الزمالك تحقيق مفاجأة والخروج بالنقاط الثلاث في قيادة تحكيمية للحكم رضوان جيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *