الحل النهائي والسحري لطرد الصراصير من البيت بدون عودة نهائياً وبمكونات فعالة وقوية ومجربة

الحل النهائي والسحري لطرد الصراصير من البيت بدون عودة نهائياً وبمكونات فعالة وقوية ومجربة

كل ربة منزل تريد الحصول على منزل هادي ونظيف، ولكن عند ظهور بعض الحشرات الزاحفة تتفاجأ ربة المنزل بهذه الحشرات وتريد التخلص منها ومن هذه الحشرات الصراصير، فإنها من الحشرات الزاحفة الشنيعة التي تظهر أحيانا، ويجب الحرص على التخلص منها حتى لا تتعرض الأسرة للأمراض نتيجة تواجده، لذلك يجب البحث عن طرق لطرد هذه الحشرة من المنزل بشتى الطرق ، فإليكم بعض الطرق لطرد الصراصير.

استخدام ورق الغار

تعد الحشرات من الأشياء المزعجة لدى جميع السيدات، ويرغبون فى التخلص منها، وتعد الصراصير من أكثر الحشرات المتواجدة فى المنزل خصوصاً فى الحمام لوجود المياه بكثرة، وتتعدد الوصفات الطبيعية التى تعمل على طرد الصراصير من المنزل واختفائها وسوف نقدم لكم فى هذا المقال طريقة إعداد وصفة لطرد الحشرات من المنزل بكل سهوله.

  • في الكثير من الأوقات نبحث عن طرق للتخلص من الصراصير ولكن بدون رش مبيدات حتى لا تتعرض الأسرة للاذي، لذلك وجدنا مكون ورق الغار والذي يساعد على هروب الصراصير وطردها من المنزل لأن الصراصير تنفر من رائحته النفاذة.
  • نقوم بإحضار حفنة من ورق الغار الطازجة ثم نقوم بنثره في أماكن تواجد الصراصير وحول مدخل المنزل والغرف ونتركها وتبدل يومياً حتى تكون طازجة اولا بأول وتساعد في طرد الصراصير.

استخدام الزيوت العطرية

  • ينفر الصراصير من الروائح النفاذة ومنها الزيوت العطرية رغم عشق الإنسان لها فيمكن القضاء على الصراصير والتخلص منها من خلال استخدام هذه الزيوت.
  • نقوم بإحضار قطرات من اى زيت عطري قوي مثل اللافندر و إكليل الجبل وزيت الأرز مع كمية قليلة من مادة البوراكس وكمية قليلة من صودا الخبز و نمزجهم جيداً ونقوم بإحضار كرات من القطن وتغمس في هذا المزيج وتوضع في أماكن دخول الحشرات الزاحفة عند الأبواب والنوافذ ونتركها لمدة نصف ساعة.

نصائح للتخلص من الصراصير

  • يجب التخلص من أى بقايا الطعام موجود على الأرضيات أو على سطح المطبخ حتى لا تتحسس الصراصير وتبدأ بالهجوم.
  • يجب تصليح اى تسريب للمياه لأنه يساعد على ظهور الصراصير لأنها تتواجد في المياه التي تتسرب من الصنابير وأنابيب التسريب لذلك يجب الحفاظ عليهم وتصليحهم إذا كان بهم اى تسريب.
  • يجب التأكد من إغلاق جميع الشقوق والحفر التى توجد في المنزل على الحوائط أو في الأبواب والنوافذ لأنها تساعد في دخول الصراصير وغيرها الى المنزل بكل سهولة.
  • يجب التخلص من القمامة يوميا وتنظيف المكان التي كانت تتواجد به وتنظيف الصندوق الخاص بالقمامة حتى لا تتراكم عليه الصراصير.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال المهم الذي تحدثنا فيه عن كيفية طرد الصراصير من المنزل بطرق آمنة بدون رش المبيدات التى تسبب خطرا كبيرا على صحة الأسرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *