اكتشفي السر.. معجزة القهوة لتقشير الجسم وازالة السواد والتصبغات والبقع نهائيا جسمك هينور في 15 دقيقه

اكتشفي السر.. معجزة القهوة لتقشير الجسم وازالة السواد والتصبغات والبقع نهائيا جسمك هينور في 15 دقيقه

القهوة لتقشير الجسم وازالة السواد والتصبغات بالطبع تقشير الجسم من الأمور الهامة التي يجب الحرص عليها، فيمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من الفوائد المختلفة في حالة التقشير بالقهوة التي تعتبر من أهم المواد الطبيعية التي يتم استخدامها على نطاق واسع للبشرة، سوف نتعرف على طرق استخدام القهوة لتقشير الجحم من خلال هذا المقال.

تقشير الجسم بالقهوة للحصول على بشرة صحية

تساعد القهوة على المحافظة على نضارة وصحة الجلد بشكال كبير لأنها تعمل كمضاد للأكسدة بشكل رائع وبذلك يمكنك استخدامها لتقشير الجسم كل فترة للتخلص من كافة خلايا الجلد الميتة.

تنعيم البشرة وتنشيط الدورة الدموية

يمكنك تقشير الجسم بالقهوة للحصول على جسم ناعم بسهولة تامة، وتساهم في تنشيط الدورة الدموية بشكل كبير، لأنها تساعد في تحفيز الخلايا بشكل كبير.

مقشر القهوة وزيت جوز الهند

يمكنك عمل مقشر رائع من خلال استخدام نصف كوب من القهوة المطحونة ناعم مع ربع كوب من زيت جوز الهند وملعقتين فقط من المياه مع تقليب المكونات ووضعها على الجلد، ومن ثم يتم تدليك الجسم لمدة 4 دقائق ومن ثم شطف الجسم للتخلص من الجلد الميت.

مقشر القهوة مع السكر

يمكنك عمل مقشر رائع من نصف كوب من القهوة مع نصف كوب من السكر، نضيف ربع كوب من زيت جوز الهند، نقلب المكونات ونضعها على الجسم للتقشير، ومن ثم ندلك البشرة بلطف، نشطف الجسم بكل هدوء.

مقشر من القهوة مع ملح الهملايا

يمكنك عمل مقشر طبيعي وسريع من خلال وضع نصف كوب من القهوة مع نصف كوب من الملح الهملايا في وعاء، ونضيف ربع كوب من زيت جوز الهند مع التقليب المستمر، ونقوم باستخدام الخليط على البشرة للتقشير بسهولة، مع الحرص على ترطيب البشرة فور الانتهاء من التقشير للحفاظ على البشرة من أي ضرر.

كم مرة يمكنك تقشير الجسم بالقهوة

يمكنك تقشير الجسم بالقهوة 3 مرات في الشهر حتى لا يكون هناك ضرر بسبب الإفراط في التقشير، عند ملاحظة أي التهاب أو حساسية  في الجلد أو ظهور احمرار عليك التوقف عن التقشير بالكامل حتى لا يحدث مشكلة كبيرة بسبب ذلك.

مقشر الشاي سريع المفعول

يعد الشاي أفضل المقشرات الطبيعية التي تعمل على تقشير الجلد وازالة خلايا الجلد الميتة على الفور وتتم من خلال الخطوات التالية: من خلال استخدام مسحوق الشاي الأحمر يمكنك فرك البشرة به بشكل هادئ. يتم تطبيق الشاي على البشرة وعمل حركات تدليك لطيفة ثم غسل البشرة بالغسول الخاص بك. يمكنك تكرار تلك الخطوات يوما بعد يوم وسوف تجدين نتيجة أكثر مما تتوقعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *