طريقة المشاركة في مسابقة الحلم من الجوال

طريقة المشاركة في مسابقة الحلم من الجوال

مسابقة الحلم واحدة من المسابقات المالية التي من خلالها يتم توزيع عدد من الجوائز النقدية للمشاركين بها، حيث يتم المشاركة في مسابقة الحلم ويدخل كل مشترك في سحب الحلم الأسبوعي أو الشهري الذي يجري بمعرفة إدارة المسابقة، وتعد المسابقة من أقوي المسابقة العربية التي تحظي بثقة جميع المشاركين بها، نظرًا لحقيقة الجوائز المالية التي يتم توزيعها علي الفائزين، حيث تقدم المسابقة جوائز مالية كبيرة بالدولار الأمريكي يستطيع من خلالها أي مواطن أن يحقق أحلامه في حالة الفوز في المسابقة، وسوف نوضح لكم أرقام مسابقة الحلم وطريقة الاشتراك في مسابقة الحلم من الجوال الشخصي.

طريقة المشاركة في مسابقة الحلم من الجوال

يمكن المشاركة في مسابقة الحلم من خلال الرسائل النصية:

  • يقوم كل مشارك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو Dream أو Reve على رقم البلد المرادف لخدمة الاشتراك بالمسابقة سواء كان في السحب الأسبوعي أو السحب الشهري.
  • بمجرد أن يتم إرسال هذه الرسالة القصيرة ثم الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح فيعد الشخص مشاركًا في الحلم.
  • كما يوافق نظام المسابقة على استقبال الرسائل القصيرة من أي هاتف محمول من أي بلد عربي له أرقام مخصصة من جانب المسابقة.
طريقة المشاركة في مسابقة الحلم من الجوال
طريقة المشاركة في مسابقة الحلم الجديدة من الجوال

طريقة زيادة فرص الربح في المسابقة

يمكن لأي متسابق يرغب في المشاركة في مسابقة الحلم، وزيادة فرص المشاركة في الحلم من خلال الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المرفقة في الرسائل النصية، وتزيد فرص الربح في المسابقة بالإجابة عن أكثر من سؤال حتي يتم الحصول علي عدد نقاط أكبر خلال كل مشاركة، حيث يتمتع جميع المشاركين بوصول رسائل المسابقة والإجابة على أسئلة مفيدة وشيقة تمنحهم فرص متزايدة للسحوبات، ولكن يجب عليهم إرسال رسالة واحدة على الأقل خلال فترة السحب (ما بين كل سحب وآخر) من أجل تفعيل فرص المشارك في السحب.

أرقام مسابقة الحلم

  • المشاركة في الحلم من السعودية تكون عبر هذه بيانات مزود خدمة Mobily علي هذا الرقم 650444 ومن مزود خدمة stc علي هذا الرقم 858888 ومن مزود خدمة Zain  علي هذا الرقم 755505.
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من مصر من شبكة Etisalat علي هذه الأرقام (95458 أو 95450) وعبر شبكة Vodafone أو شبكة WE أو شبكة Orange علي هذه الأرقام (95458 أو 95450).
  • من دولة الإمارات تتوفر المشاركة عبر مزود خدمة Du علي هذا الرقم 3636 أو من مزود Etisalat علي هذا الرقم 5544.
  • من دولة الأردن يستطيع أي شخص أن يشارك في سحب الحلم الدوري من خلال شبكة Orange أو من شبكة Zain علي هذا الرقم 98858.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *