سعر هاتف سامسونج Galaxy A03 Core الرائع بمواصفات جذابة

سعر هاتف سامسونج Galaxy A03 Core الرائع بمواصفات جذابة

يبحث الكثير من الأشخاص عن الهواتف الذكية ذات الأسعار المنخفضة و في نفس ذات الوقت يحتوي علي إمكانيات عالية، حيث أن إرتفاع أسعار الهواتف الذكية أصبح يشكل ضغطاً كبيراً علي راغبي الشراء في الفترة الأخيرة، وتوفر الشركات الكبري مثل شاومي وسامسونج وأوبو عدداً من الهواتف الرخيصة، حيث تقدم مواصفات تناسب الاحتياجات التكنولوجية الخاصة بالمستخدم مع الحفاظ علي السعر الرخيص، ومن بين هذه الهواتف هاتف Galaxy A03 Core.

مواصفات وسعر هاتف Galaxy A03 Core

يأتي هاتف وجاء هاتف سامسونج Galaxy A03 Core بشاشة مقاومة للغبار والمياه من نوع PLS LCD، قياس 6.5 بوصة، مع جودة عرض +HD، ودقة 720 × 1600 بكسل، ومعدل تحديث 60 هرتز في الثانية، مع نوتش على شكل Infinity-V والذي يخصص  للكاميرا الأمامية.

المعالج والذاكرة

يتم تشغيل هاتف سامسونج Galaxy A03 Core بمعالج من نوع  Unisoc SC9863A، بالإضافة إلي ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت رام، مع ذاكرة تخزين داخلية سعة  32 جيجابايت قابلة للتوسعة،  بالإضافة إلي نظام التشغيل Go من أندرويد.

الكاميرا

يحتوي هاتف  سامسونج Galaxy A03 Core  علي كاميرا خلفية واحدة  بالإضافة إلي مستشعر بدقة 8 ميجابكسل مع بفتحة عدسة f / 2.0، وتقريب بصري من الممكن أن  يصل إلى 4x مع فلاش LED وتسجيل الفيديو بجودة 1080 بيكسل، ويحتوي أيضاً علي كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

البطارية

جاء هاتف سامسونج Galaxy A03 Core ببطارية كبيرة سعة 5000 مللى أمبير بالإضافة إلي منفذ شحن من نوع microUSB ومقبس سماعة رأس قياس 3.5 ملم، مع دعم تقنية Bluetooth v4.2 وشبكات Wi-Fi، مع تقنية GPS،  كما يحتوي علي مستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A03 Core

كما يتوفر هاتف سامسونج Galaxy A03 Core  في السوق المصري بسعر يبدأ من 3 آلاف و 249 جنيه مصري،  مع الملاحظة أن  السعر يختلف حسب النسخة وأيضا حسب المتجر.

تسعى شركة سامسونج خلال هذه الفترة لطرح عدد من إصدارتها المتميزة خلال هذه المرحلة في ظل منافسة قوية وشرسة بين العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، وذلك من أجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة وأرباح عالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *