مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A14 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات رائعة وسعر مناسب

مواصفات هاتف سامسونج Galaxy A14 تحفة الفئة المتوسطة بقدرات رائعة وسعر مناسب

توفر شركة سامسونج الكورية الجنوبية هواتف ذكية رخيصة الثمن بإمكانيات عالية لعدد كبير من مستخدميها، منها فئة محدودي الدخل بالإضافة إلي الفئة المتوسطة، ومن بين هذه الهواتف هاتف Galaxy A14، الذي تم إطلاقه من قبل الشركة في شهر مارس الماضي، والذي يعد أحدث هواتف سامسونج حيث يجمع بين المواصفات المتميزة والسعر الرخيص، وفيما يلي سوف نتعرف علي مواصفته.

 سعر ومواصفات هاتف سامسنوج Galaxy A14

يحتوي هاتف Galaxy A14 علي العديد من المواصفات والإمكانات المتميزة، حيث يحتوي علي شاشة فائقة وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل، بالإضافة إلي معالج قوي، وبطارية بسعة 5000 ملللي أمبير، كما جاء الهاتف بشاشة مقاومة للغبار والمياه من نوع PLS LCD بقياس 6.6 بوصة، بالإضافة إلي معدل تحديث يصل إلي  90 هرتز في الثانية ، مع دقة 1080×2408 بيكسل، و مستشعر للبصمة مثبت على جانب الشاشة.

الكاميرا

يحتوي  هاتف Galaxy A14  علي كاميرا خلفية ثلاثية، الرئيسية منها بدقة 50 ميجابيكسل، والثانية للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابيكسل والثالثة مستشعر عمق بدقة 2 ميجابيكسل، بالإضافة إلى انه يحتوي علي  كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابيكسل، وذلك لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

المعالج

يتم تشغيل هاتف  سامسونج Galaxy A14 بمعالج من نوع Exynos 1330 من تصنيع سامسونج أو معالج من نوع MT6833 Dimensity 700 من تصنيع شركة ميدياتيك التايوانية بدقة تصنيع 7 نانومتر – وذلك تبعاً  المنطقة الجغرافية، كما يحتوي الهاتف علي ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 أو 4 أو 8 جيجابايت رام، بالإضافة إلي سعة تخزين داخلية 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسع.

البطارية

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A14 ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة تعمل علي دعم  الشحن السريع السلكي بقوة 15 وات، بالإضافة إلي منفذ للشحن من نوع USB Type-C 2.0 ، وتقنية GPS، و نظام تشغيل أندرويد Android 13، ويحتوي  أيضاً علي واجهة المستخدم للسوفت وير One UI Core 5 .

سعر هاتف سامسونج Galaxy A14

كما يتوفر هاتف  سامسونج Galaxy A14 في السوق المصري بسعر يبدأ من 4 آلاف و 875 جنيها، ولكن  السعر يختلف حسب المتجر وأيضا حسب النسخة، ويمكنك الآن الاستمتاع وشراء الهاتف من المتاجر المختلفة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *