أحدث صور مهرجان الجنادرية 1439 : فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة #الجنادرية_32

أحدث صور مهرجان الجنادرية 1439 : فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة #الجنادرية_32

ننشر صور مهرجان الجنادرية 1439 وأروع مراسم الاحتفال الثقافي السعودي بمنطقة الجنادرية، التي تحتفل بهذا المهرجان منذ 32 عاما، ويقدم المهرجان العديد من الملامح التاريخية الخالدة للتراث السعودي، كما يضم أضخم المهرجانات الثقافية والتاريخية، علاوة على المشاركات المتميزة من حلبات السباق بالجنادرية، ونستعرض أهم العروض واللقطات الإبداعية الخلابة لمهرجان الجنادرية التراثي.

مهرجان الجنادرية 1439 الشعار الجديد

يعرض مهرجان الجنادرية 2018 هذا الموسم برامج ولقطات بديعة تنم على روح الحماسة من خلال مشاركة المواطنين في العروض، ويعكس شعار الجنادرية صورة حية من تراث المملكة العربية السعودية، مع باقة مميزة من احتفالات الجنادرية في دورته الجديدة رقم 32، حيث تتضمن الاحتفالات بالجنادرية التاريخي تقديم فقرة خاصة لعرض شعار الجندرية الجديد بتصميم فائق الجمال.

اخر موعد مهرجان الجنادرية 2018 والمشاركين

نرفق لكل زوارنا الكرام أحدث شعار مهرجان الجنادرية 1439 التاريخي من خلال بعض الصور الرائعة

مهرجان #الجنادرية_32

#الجنادرية_32

احدث صور المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية 2018

ترجع تسمية مهرجان الجنادرية 1439 إلى أصل مسمى منطقة قديمة بالمملكة، وسميت باسمها لاحتوائها على الكثير من المناطق التراثية القديمة، والعديد من الأماكن الأثرية وأشهر معالم السعودية قديما، ولهذا يسمى الاحتفال السنوي باحتفال الجنادرية.

#الجنادرية_32

#الجنادرية_مجد_ورؤية

يجمع مهرجان الجنادرية 1439 بين الفن والعراقة والتراث السعودي الأصيل، وقد اعتادت وزارة الثقافة السعودية أن تكون هي الراعي الرسمي السنوي لاحتفال الجنادرية، ومن المفترض أن يستمر موعد مهرجان #الجنادرية 2018 لمدة ثلاثة أسابيع أخرى، مع مزيد من الاحتفالات والفقرات التراثية الفنية الأصيلة Janadriyah .

يستمر المهرجان التاريخي التراثي طوال الثلاثة اسابيع المقبلة، وتستمر معه الاحتفالات والمهرجانات الثقافية، التي تحكي تراث المملكة العربية السعودية، ويحضره كبار المشايخ والأمراء من أنحاء العالم للتعرف على مظاهر الإبداع في مهرجان الجنادرية 1439 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *