بدون لمسه.. طرد البرص (ابو بريص) من البيت فورا اسرع طريقه لطرد الحشرات بسهوله هتهرب بدون رجوع

بدون لمسه.. طرد البرص (ابو بريص) من البيت فورا اسرع طريقه لطرد الحشرات بسهوله هتهرب بدون رجوع

طرد البرص (ابو بريص) من المنزل وجود الأبراص في المنزل من أصعب المشكلات التي قد تعاني منها ربات البيوت حيث أن له أصوات مزعجة مع الخوف الشديد لكل من يراه، ولذلك يمكنك التخلص من الأبراص بطرق طبيعية سريعة وبدون معاناة، سوف نتعرف على طرق التخلص من الأبراص من خلال هذا المقال.

رذاذ الفلفل

من أكثر ما يمكنك استخدامه للتخلص من الأبراص بسهولة وسرعة كبيرة، حيث أن الفلفل يعتبر من أهم ما يمكنك استخدامه لطرد الأبراص من المنزل بسرعة وسهولة، فيمكنك تجهيز زجاجة رشاش ومن ثم وضع كمية من الماء مع ملعقتين فلفل حار.

يتم رش أماكن وجود الأبراص بكل سهولة للحد من وجودها حيث أن الفلفل الحار سوف يخلصك منها بكل سرعة وسهولة.

الثوم مع الملح

يمكنك عمل خليط من الثوم المهروس مع كمية من الملح وتوزيعها في مكان وجود الأبراص وسوف يتم طردها من المنزل بسرعة، فالأبراص لن تتحمل رائحة الثوم في المنزل وسوف تهرب على الفور.

مصيدة الغراء

يمكنك عمل مجموعة من المصائد للتخلص من الأبراص من خلال الحرص على توزيع الغراء في مكان الأبراص وسزف يتم التخلص من الأبراص بسرعة وسهولة لأنها من الطرق المجربة والغير متعبة.

قشر البيض

وضع مجموعة من قشر البيض في أماكن وجود الابراص سوف تجعلها تفر من المنزل حيث أنها تخاف من قشر البيض بشكل كبير ولذلك عليك توزيع كمية من قشر البيض بسرعة.

القطة لطرد الأبراص

يمكنك الحرص على اقتناء قطة للتخلص من الأبراص بسرعة حيث أن القطة سوف تقوم بمهاجمة الأبراص بسرعة وسهولة، حيث أنها من الطرق الرائعة والمجربة.

الماء البارد

يمكنك رش كمية من الماء البارد على الأبراص وبذلك ستتخلص منها بشكل فوري وسريع، فهي من الطرق المجربة والرائعة حيث أن الماء البارد يساعد في طردها.

نصائح لمنع ظهور الأبراص في المنزل

هناك مجموعة متنوعة من النصائح التي تساعد في طرد الأبراص ومنها:

  • تنظيف المنزل بشكل دوري وعدم وجود أي تراب.
  • الحرص على التخلص من القمامة كل يوم.
  • العمل على سد أي فتحات في الجدران.

الخل والليمون لطرد البرص نهائيًا

ينزعج البرص كثيرا من رائحة الخل والليمون تكون محفزا كبيرا بخروجه خارج المكان، من خلال الوصفة التالية: المكونات ربع كوب من الخل الأبيض. ربع كوب من عصير الليمون. طريقة تحضير الوصفة نقوم بخلط المكونات داخل بخاخ كبير حتى تختلط جيدا. نبدأ في رش الخليط على أماكن دخول البرص وعلي الأسقف حيث تتواجد بكثرة.

البصل من المواد الطبيعية ذات الرائحة النفاذة، ولا تقدر العديد من الحشرات بتحمل رائحة البصل، وتبدأ في الهروب من المكان الذي به هذه الرائحة، ومن هذه الحشرات، البرص.
يمكنك الاستفادة من هذه الوصفة بتقطيع البصل إلى شرائح ووضعه في أماكن تواجد الابراص، وفي أماكن دخولهم وفي الفتحات والشقوق التي قد يدخل منها، كرري هذه الطريقة لمدة أسبوع وتهرب الابراص ولا تقترب من هذا المكان مرة أخرى.

النعناع والقرفة لطود البرص

البرص من الحشرات المزعجة التي قد تقلق الكثير من الأشخاص ويحتاج الكثير منهم لمعرفة أهم الطرق التي تساعد في طرد البرص النعناع والقرفة من أهم الوصفات التي تساعد في طرد البرص كل ما علينا هو غلي كمية من النعناع مع القرفه وأخذ هذا السائل ووضعه داخل بخاخ نظيف والبدء في رش هذا الخليط في كافة أرجاء المنزل مع ضروره متابعه رش الاسقف من خلال تكرار هذه الوصفة يوميا سوف تساعد على التخلص من البرص وترضيه من المنزل نهائيا.

ورق الغار لطرد البرص نهائيا

نحتاج في بعض الاحيان الى طرد حشرة البرص التي قد نتفاجئ بوجودها داخل منازلنا، نبدأ باستخدام طريقة ورق الغار في طرد البرص من خلال الخطوات التالية: يتم غلي قليل من أوراق الغار داخل قدر على النار وبعدها يتم رفع القدر جانبا حتى يهدأ وبعدها نضعه داخل بخاخ. ونبدا برش الاماكن التي يتواجد بها الأبرص وخاصة الاسقف حيث دائما ما يتواجدون في هذا المكان. نراعي رش السقف بالكامل وتكرار تلك الخطوات يوميا حتى تختفي حشرة البرص من المنزل نهائيا.

الشيح لطرد البرص من المنزل

عدد كبير منا يجهل فوائد الشيح لطرد البرص من المنزل نهائيا دون رجعه و هذه الوصفة تتم كالاتي: من الأفضل أن يتم وضع الشيح على نوافذ المنزل بالكامل وخارج الأبواب حتى لا يتمكن البرص من الدخول إلى المنزل نهائيا. كما يتم طحن قليلا من الشيح ووضعه داخل المنزل خاصة في الأماكن التي ينتشر فيها البرص أو يتواجد بها.

اسماء مبيدات لقتل البرص

يبحث عن الأشخاص عن أفضل أسماء المبيدات التي تستعمل لطرد البرص أو قتله نهائيا والتخلص من وجوده من داخل المنازل ومن أهم تلك الأسماء ما يلي:

  • مبيد Gecko Killer –
  • مبيد للبرص Exterminators Choice Lizard Defense Spray –
  • مبيد الوزغ Ortho Snake B Gon Snake Repellent Granules –
  • يمكن الاختيار من ضمن هذه الأسماء حسب الجودة وقابلية الاستجابة لهذا المبيد.

أعشاب لطرد البرص من المنزل

طرد البرص بالأعشاب يعد أفضل وأسهل طريقة لطرد البرص من المنزل نهائيا. قد يكون الشيح أول الأعشاب التي تساعد في طرد البرص من المنزل. كما يسهم القرنفل أيضا في اختفاء البرص دون عودة. هذا كما يفيد زيت الكافور وزيت شجرة النيم في طرد البرص من البيت. ولا شك أن البن من المواد التي تجعل البرص يهرب من المنزل سريعا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *