ما هي أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟ وصفات فعالة 100% لا يعرفها الملايين

ما هي أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟ وصفات فعالة 100% لا يعرفها الملايين

ما هى أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟ سؤال نجاوب عليه فى هذا التقرير عبر موقعكم الإلكتروني ثقفني، حيث أعلنت تقارير صحفية أمريكية أن مواطني الولايات المتحدة الأمريكية يقومون بصرف ما يقارب من المليار دولار سنوياً على منتجات التبييض والعناية بالأسنان وفي الحقيقة يمكن أن تكون هذه المنتجات المستخدمة فعالة على المدى القريب ولكن الاستخدام المفرط فيها يؤدى إلى عواقب وخيمة في نهاية المطاف ويعود ذلك لأن هذه المنتجات عادة ما تكون مصنعة من مواد كيميائية قد تضر الاسنان على المدى البعيد لذى ننصح الجميع باستخدام مواد طبيعية ومن خلال الفَقَرة التالية سنقوم بشرح أفضل وأسرع طريقة لتبييض الأسنان.

ما هى أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟

ما هى أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟
تبييض الاسنان

1) غسل الأسنان يومياً: أولاً وقبل كل شىء يجب المواظبة على غسيل الأسنان يومياً خاصةً في الصباح وبعد تناول الوجبات حيث يعد غسل الأسنان أفضل طريقة للحصول على اسنان صحية وبيضاء.

2) قشر الليمون: لا يوجد دليل علمى واضح على دور الليمون في تبيض ونضارة الاسنان، ولكن من المؤكد احتواء الليمون على مواد حامضية من دورها تقوم بإزالة الطبقة الصفراء الموجودة على الأسنان، ويمكن الاستفادة من دور الليمون كعصير أو أن تقوم بمسح أسنانك بقشر الليمون، حيث أن الأشخاص الذين استخدموا الليمون لاحظوا حدوث فرق ملحوظ في لون أسنانهم بعد استخدامها.

3) البرتقال: يحتوى البرتقال بنسبة عالية على فيتامين ج والذى بدوره يعمل كمضاد أكسدة يقاوم البكتريا الموجودة في الأسنان ويقضى عليها.

4) الفراولة: ينصح باستخدام الفراولة لتبييض الأسنان وذلك لاحتوائها على العديد من  مضادات الأكسدة والتى  تقاوم البكتريا الموجودة في الفم والتى تسبب صفار الأسنان.

5) قم بالذهاب إلى طبيب الأسنان: في حالة أنك قد قمت بتجربة كل هذه المنتجات ولم تشعر بأى تغيير ملحوظ عليك بزيارة طبيب الأسنان فوراً والذى بدوره سيقوم بفحص أسنانك والوقوف على السبب الرئيسي لحدوث صفار الأسنان وعدم نضارتها وحينها يمكنه معالجة هذا السبب باستخدام الأدوات الطبية الخاصة به أو بأدوية أخرى قد يشير إليها.

طريقة تبييض الأسنان بالليزر

ما هى أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟
طرق تبييض الاسنان

لجأ العديد من الناس لعمليات تبييض الاسنان بالليزر في الأوان الأخيرة لما نتج عنه من نتائج فعالة وسريعة للغاية حيث تعطى عملية تبييض الاسنان بالليزر نتائج ممتازة وطويلة الأمد حيث تفضى العملية على الطبقات الصفراء الموجودة على الأسنان في عدة جلسات،  ويتيح لك التبيض بالليزر التحكم في درجة البياض التي تريدها.

تبييض الاسنان بالقهوة

من الشائعات المنتشرة أن للقهوة دور في تبييض الأسنان ولكن وجب التنويه أن هذه المعلومة ليس لها أي دليل علمي واضح وعلى النقيض تمامًا فإن القهوة تحتوى على مادة الكافيين التي تؤدى إلى جفاف الفم ومن الأفضل تجنب شرب القهوة بعد عملية غسل الأسنان مباشرة.

وصفة لتبييض الأسنان من الصفار

ما هى أسرع طريقة لتبييض الأسنان ؟
تبييض الاسنان

1.  خل التفاح وصودا الخبز:

عادة ما يسعى الناس إلى الوصفات السريعة وسوف نستعرض معكم وصفة سريعة ومجربة للقضاء على صفار الأسنان حيث يتم وضع خل التفاح مع صودا الخبز واللذان يساعدان في القضاء على صفار الأسنان ولكن يجب استمرار استخدامها على مدر أسبوع أو أكثر وبعدها سوف تلاحظ فرق في لون أسنانك علماً بأنه عند تكرار صفار الأسنان أو وجوده بكثرة يلزم زيارة طبيب الأسنان المختص.

2.  بيروكسيد الهيدروجين مع صودا الخبز:

عادة ما تستخدم الشركات الكبيرة لمعجون الأسنان بيروكسيد الهيدروجين في صنع معجونات الأسنان وللحصول على اسنان أكثر بياضاً قم بمزج بيروكسيد الهيدروجين مع بعض من صودا الخبز وقم بالعجن حتى تتحول إلى عجينة بعدها قم بدعك الفم بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *