تعرف على تحديثات شركة أبل في نظام الشاشة الجديد بزر الاتصال والمميزات الأخري

تعرف على تحديثات شركة أبل في نظام الشاشة الجديد بزر الاتصال والمميزات الأخري

تعرف على تحديثات شركة أبل في نظام الشاشة، في ظل التحديثات المتنوعة التي تجرى كل يوم في الأجهزة الجوالة الحديثة قررت شركة أبل أن تقوم بعملية نقل لزر الاتصال في أسفل الشاشة حيث كان في الوضع الأول زر الاتصال متواجد في وسط الشاشة للهاتف تحت الأزرار في لوحة الهاتف وبعيد عنهما ولكن في هذا التحديث سوف يحوز على اعجاب العديد من المستخدمين للهاتف، بذلك التحديث الجيد والمتميز في تلك النوعية من إصدارات الهواتف الذكية من شركة أبل، بالإضافة للعديد من التغييرات التي جرت على خصائص الهاتف سواء بالشكل العام أو في الأزرار وبالبريد الصوتي وكذلك إعادة الترتيب للواجهة في الهاتف.

تعرف على تحديثات شركة أبل في نظام الشاشة

خاصية تحويل البريد الصوتي لكتابي

  •  هناك المزيد من التحديثات التي أجرت من خلال شركة أبل على الهواتف الذكية ومنها هاتف آيفون كما أن تم التحديث من عدة أعوام، والذي يشمل العديد من التطبيقات والتي كانت تحديدا على ميزة إضافية للهاتف والتي تم بها تحويل البريد الصوتي إلى نص من الكتابة بالوقت الحالي.
  • كما يسهل الأن اختيار أحد الملصقات في جهات الاتصال والتي تساعد المستخدم كثيرا في اختيار أحد منها لتظهر عند الجانب الآخر في حالة الاتصال.
  • وتوجد واجهة محدثة للمستخدم بالخط ذات الحجم الكبير والواضح لرؤية جيدة للحروف عند الاستخدام لعملية ارسال الرسائل أو تدوين الأسماء في جهات الاتصال.
  • وحديثا أثبتت تلك التحديثات في نظام iOS 17والمتاح بالفترة الحالية بشكل تجريبي والجديد أنه سوف يتم إطلاق نسخة استقرت الشركة عليها والتي تعد النسخة النهائية التي سوف تحوز على اعجاب الكثير من المستخدمين لعام 2023م.

خاصية إعادة ترتيب واجهة المستخدم

  1. وتعتبر تلك الخاصية تحديدا قديمة عند البعض ولكن في شركة أبل نحن نختلف عن الأخرون حيث فعلت ترتيب الأزرار لتكون قريبة من بعضها وغير متابعة كما في النسخ القديمة والتي تمكن المستخدم السهولة في الاستخدام عند إجراء الاتصال كما أنه يوجد اتساع ملاحظ في حجم الشاشة الخارجي للهاتف.
  2. وتم التعديل على مجموعة من التصميمات في شركة أبل والتغييرات الملحوظة حيث ساعدة المستخدمين ليصير شريط URLفي أعلى الصفحة.
  3. ولكن في هذه الفترة لم يتم التصريح من شركة أبل أنها سوف تجرى بعض التعديلات مرة أخرى أم تكتفي بذلك التحديث الأخير، لشاشة الاتصال مما يساهم بصورة كبيرة في زيادة الثمن للهاتف المحمول من شركة أبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *