بشرى لكل من يعاني من النحافة .. خلطة لزيادة الوزن 5 كيلو في أسبوع بمكونات صحية وأمنه ومغذية

بشرى لكل من يعاني من النحافة .. خلطة لزيادة الوزن 5 كيلو في أسبوع بمكونات صحية وأمنه ومغذية

خلطة لزيادة الوزن 5 كيلو في أسبوع، حل مشكلة النحافة وعدم اكتساب الوزن، التي تعد مسببة مشاكل كثير الي بعض الناس، ناهيك عن البحث المستمر في مواقع التغذية لإيجاد الحلول المناسبة التي تساعد في زيادة الوزن. وبدون أي آثار جانبية تؤثر على صحتهم، كما يتناول بعض الأشخاص بعض الأدوية التي تساعدهم على زيادة الوزن دون استشارة الطبيب، قد يتسبب هذا في أضرار جسدية غير محسوبة، لذلك يجب استشارة اختصاصي تغذية متخصص، في علاج حالات النحافة ، فإن النحافة ناتجة عن فقدان الشهية وكذلك زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، لذا فإن الخلطة لزيادة الوزن 5 كجم في الأسبوع سوف تساعدك على معرفة أنواع الأطعمة الفعالة في زيادة الوزن ، اليك اهم خلطات زيادة الوزن بسهولة.

خلطة لزيادة الوزن 5 كيلو في اسبوع

خلطة الكاكاو من الخلطات التي تعمل بشكل كبير على فتح الشهية وزيادة الوزن، فالكاكاو هو المكون الأساسي بها وباقي المكونات سوف نتعرف عليها سويا :

  • كوب حليب كامل الدسم
  • ملعقة كبيرة من الكاكاو
  • شيكولاته
  • سكر

فقط ضعي كل هذه المكونات في الخلاط مع الخفق حتى يصبح مشروب ثقيل، ومتجانس قم يسكب في كوب ويوضع في الثلاجه، يستخدم هذا المشروب يوميا على الريق وخلال اسبوع يمكنك التحقق من وزنك بعد ذالك.

فوائد خلطة الكاكاو لزيادة الوزن

  1. يقوم هذا الخليط بزيادة الوزن في اسبوع.
  2. يقوم ايضا بفتح الشهية طوال اليوم.
  3. يساعد في بناء العضلات وصحة العظام والجسم فهو غني بالفوائد والفيتامينات.

خلطات صحية تساعد على زيادة الوزن

خلطة العسل مع المكسرات فقط يمكنك اضافة كمية من العسل مع الحليب ومعه مكسرات منها اللوز والبندق والفول السوداني، تعتبر هذه الخلطة ذات فوائد صحيه كبيرة فهي مليئة بالفيتامينات والمعادن والطاقة اللازمة لصحة الجسم.

خلطة السمسم لزيادة الوزن

يعتبر هذا الخليط من المكملات الغذائيه الرهيبة لجسم لاحتوائه على الكالسيوم والكارب المفيد لصحة الجسم وزيادة الوزن هو خليط من الزبيب والسمسم يتناول 3 مرات في اليوم وستدهشي من النتيجة خلال اسبوع.

خلطة الحلبة والعسل لزيادة الوزن

تعتبر هذه الخلطة من اهم خلطات زيادة الوزن كل ماعليكي هو غلي الحلبة بالماء ثم تصفى وتحلى بالعسل يوميا 3 مرات فهي تعمل على فتح الشهية وتغذي الجسم واعطائه الطاقة.

خلطة البلح مع العسل والمكسرات لزيادة الوزن

يمكنك خلط من البلح مع العسل الجوز واللوز واكل كمية منها كل يوم، فهي غنية بالبروتينات النباتية والسكريات التي تمد الجسم بالطاقة وفتح الشهية وزيادة الوزن بشكل سريع وامن.

تعد السمنه من اكبر المشكلات التي تواجه الجميع رجالا ونساء بسبب ما تسببه السمنه بشكل غير لائق في الجسم ولكن الاصعب من السمنه ايضا وان تكن في نفس مشكلتها هي النحافة فالعظام البارزة تعد مشكلة كبيرة تجعل أصحاب النحافة يبحثون عن منتج او خليط للتسمين وزيادة الوزن ولكن البعض يعتقد هذا صعبا للغاية ولكن مع هذه الخلطات ستزيد في الوزن خلال اسبوع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *