وصفة الملح لإزالة الشعر الزائد نهائياً من الوجه والجسم بدون ألم

وصفة الملح لإزالة الشعر الزائد نهائياً من الوجه والجسم بدون ألم

توجد طرق عديدة لإزالة شعر الوجه والجسم بدون ألم، مثل وصفة الكركم والملح التي سوف نتحدث عليها في هذا المقال، كما يوجد أيضا تطوير  في صنع أدوات وأجهزة لإزالة شعر الوجه والجسم في يومنا هذا وعصرنا ، لكن فكرة إزالة الشعر لا تزال تأتي مع الألم. الإحساس الذي يسبب الانزعاج لكثير من النساء ، وخاصة ذوات البشرة الحساسة. كما يوجد هناك طريقة أقل إيلاما وهي الشفرات لكنها لا تزيل الشعر من الجذور فهي تجعل الشعر، بل تجعل الشعر يبدو أكثر كثافة وفي بعض الأحيان، مما يؤدي إلى زيادة سمكه لذالك لا ينصح به، اما عن تركيبة الكركم والملح مثالية لإزالة الشعر بدون ألم دون تكثيف الشعر اليكي خطوات عمل هذه الوصفة.

وصفة الملح لإزالة الشعر الزائد بدون الم

تعتبر اساس هذه الوصفة هندية الاصل وهذه تستخدم في ازالة شعر الوجه والجسم أيضا، فهذه الوصفة تعتبر بديل لليزر فهي مع كثرة الاستخدام تعمل على تقليل نمو الشعر بل وتساقطه مع الوقت، فقط تحتاج الي الاستمرارية لظهور نتائج ملموسة للهذه الوصفة فهي آمنه تماما واليك خطوات عمل هذه الوصفة.

خلطة الملح والكركم لازالة شعر الوجه والجسم

تتكون هذه الوصفة من ثلاث مكونات اساسية وهي :

  1. أربعة ملاعق من الملح، وأربعة من مسحوق الكركم،واربعة ملاعق من الحليب، ثم قومي بخلط الثلاث مكونات سويا يصبح خليط مثل العجينة اللينة، اذا وجدتي الحليب قليل يمكنك تزويد ملعقة اخرى حتى تصلي القوام المطلوب، يخلط المكونات في وعاء له غطاء حتى تحتفظي بباقي الخليط اذا تبقى منه شئ بعد استخدامه.
  2. قبل استخدام الخليط قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ، ثم ضعي ما يناسبك من الخليط على الوجه، او المنطقة المراد ازالة الشعر منها واتركيه حتى يجف لمدة 15 دقيقة، اغسلي البشرة بالماء البارد، ويمكنك استخدام تونر بعد هذه الوصفة للتخلص من اثار الكركم على البشرة، وغالبا لا تحتاجي الي ذالك. تكرر هذه الوصفة يوميا لمدة أسبوع وسوف تذهلين من النتيجة.

يمكنك تخفيف الم ازالة الشعر عن طريق تمرير قطعة ثلج على بشرتك،كمخدر طبيعي حتى لا تشعري بالم عند إزالة الشعر بالطريقة المعتادة التي تتبعيها.

من المؤلم والامور المزعجة هي ازالة الشعر لظى الكثير من الفتيات والنساء اللواتي يفضلون طرق تعتبر سهلة جدا في ازالة الشعر ولكن تضايق بشكل كبير وآثارها جدا مؤذية للبشرة فهي تؤدي الي اسمرار الجسم والتهابات الجلد وظهور شعر تحت الجلد يصعب خروجه وازالته مع الوقت لذا قدمنا لكي طريقة سهلة لازالة الشعر بسهولة بدون الم عن طريقة خليط ملح والكركم الفعال في ازلة الشعر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *