خلطة تقشير وتبييض الأبط والأماكن الحساسة الفورية من اول مرة وتحدي

خلطة تقشير وتبييض الأبط والأماكن الحساسة الفورية من اول مرة وتحدي

خلطة تبييض تحت الابط السريعة، تعتبر منطقة تحت الابط هي اكثر المناطق حساسية وتتعرض للأسمرار دوما، وتتأثر بعوامل كثيرة وأسبابا عديدة، فاذا اردتي تفتيح منطقة الابط يجب اتباع عادات صحيه سليمة، والتخلص من العادات القديمة المؤدية الي أسمرار هذه المنطقة، فيجب عليكي يوميا ان تقومي بترطيب هذه المنطقة، كما يجب عليكي استخدام مزيل عرق مختلف غير الذي لديك وقد يكون هو سبب في ذالك لاسمرار، لا يجب عليكي استخدام شفرات الحلاقة هذه تجعل الأمر سوءا، ويجب ايضا ارتداء ملابس قطنية واسعة لامتصاص العرق بشكل مستمر حتى لا يغمق لون الابطين كل هذه اسباب يجب التخلص منها واتباع الطرق السليمة في ذالك اليك خلطة تبييض الابطين .

خلطة تبييض تحت الابط في من أول مرة

خلطة الكركم والليمون لتفتيح الابط

امزجي المكونين مع بعضهم البعض حتى تتكون خليط، مثل العجين اللين طبقي الخليط على الابطين وتركها لمدة نصف ساعة ثم يغسل كالمعتاد.

خلطة السكر وزيت الزيتون لتبيض الابط

امزجي ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت الزيتون ليتكون خليط خشن دهني، يفرك به منطقة الابط جيدا، بعد غسلها بالماء الدافئ لتفتيح المسامات، ثم يغسل بالماء والصابون.

الخيار لتفتيح الابط

قومي بتقطيع شرائح من الخيار ثم يغسل الابط جيدا، وضعي شرائح الخيار عليها وتترك عشرة دقائق ثم يشطف.

زيت اللوز لتفتيح الابط

دلكي الابط بقليل من زيت اللوز واتركيه لمدة عشرة دقائق، ثم اغسلي المنطقة جيدا. كرريه يوميا وشاهدي النتائج.

زيت شجرة الشاي لتبييض الابط

في بخاخ ضعي القليل من شجرة الشاي مع نصف كوب من الماء، ثم يرج سويا ويرش على الابط كل يوم بعد الاستحمام وشاهدى النتائج.

من الجدير بالذكر انه قبل استخدام اي مستحضر او منتج او اي مادة طبيعية يجب اختبارها اولا على يديك بقليل جدا حتى ترى ان هناك حساسية منه ام لا.

أسباب أسمرار منطقة تحت الابط

  1. يعد تقشير الجلد عامل مهم جدا في ازالة الجلد الميت والقضاء على اسمرار الجلد، لذا من اسباب اسمرار الابط هو  عدم تقشير البشرة بشكل دوري.
  2. تعتبر التغييرات الهرمونة اكثر تأثيرا في لون المناطق الحساسة، لذا يجب عليك معرفة ان الحمل ايضا له عامل كبير في أسمرار الجلد.
  3. ازالة الشعر بالشفرات او مكنة الحلاقة هذه ادوات تدمر الجلد وتنبت الشعر من الداخل.
  4. مرضي السكر واصحاب امراض السمنة اسباب هرمونية ايضا.
  5. افراط في انتاج صبغة الميلانين المسببة للاسمرار.
  6. الاصابة بالالتهابات والاحمرار .

يعد استخدام بعض مستحضرات التجميل ، مثل العطور ذات الجودة الرديئة مباشرة على الجلد ، سببًا واضحًا لتسمير البشرة والبقع الداكنة ، حيث تتفاعل مضادات الأكسدة الموجودة على الجلد مع مكونات هذه العطور ، مما يؤدي إلى النتيجة المعاكسة. ، كما الهرمونات لها دور كبير ايضا في اسمرار الجلد، إليك بعض الطرق للتخفيف من هذا الاسمرار والبقع السوداء في منطقة الأبط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *