خلطة بياض الثلج.. طريقة عمل دلكة بياض الثلج للعروس في البيت قبل الزفاف لتبييض البشرة 10 درجات اكثر وتقشير الجلد الميت في دقائق

خلطة بياض الثلج.. طريقة عمل دلكة بياض الثلج للعروس في البيت قبل الزفاف لتبييض البشرة 10 درجات اكثر وتقشير الجلد الميت في دقائق

بالرغم من أن كل امرأة تبذل قصارى جهدها للعناية بجسدها كل يوم، إلا أن العديد من البقع الداكنة تظهر على أجزاء مختلفة من الجسم ، ولكل عروسة ترغب للتخلص منها بطريقة آمنة قبل الزفاف ، فلا تتردد في اختيار الأساليب الطبيعية بما في ذلك خلطة الليمون والنشا ، فهو معجون يستخدم لتبييض البشرة وترطيبها ، وأول من اشتهرت المرأة السودانية به وهذا لأنه ذات فعالية في إزالة الأوساخ من الجلد. والقضاء على فرط التصبغ ، فهو يوحد البشرة لونها أيضا ، وينشط الدورة الدموية ويترك الجسم برائحة تدوم لأيام. لذا لكل من ترغب في الحصول على طريقة بسيطة وفعالة وسريعة للتبييض وتوحيد لون الجسم واستعادة النضارة والحيوية قبل الزفاف اليك الطريقه.

طريقة عمل دلكة الليمون والنشا للعروسة

  1. قومي باأحضار وعاء واضيفي به أربعة ملاعق من النشا، مضافا اليها ملعقتان من الحليب، وملعقة ك من العسل الأبيض، وملعقة من عصير الليمون مع خلط المكونات جميعها مع بعضها البعض.
  2. ثم ضعي كمية من الخليط على جسمك وافركي بحركات دائرية، واتركي المزيج لمدة نصف ساعة تقريباً حتى يجف جيدا، ثم باستخدام الماء الدافئ تخلصي من خليط الدلكة من جسمك.
  3. ثم استخدمي مرطب للجسم حتى تعطيه الترطيب اللازم له بعد عملية التقشير هذه، كرري هذه الوصفة من مرتان الى ثلاثة مرات أسبوعياً حتى تحصلي على جسم ابيض خالي من البقع الداكنة.

طريقة عمل الدلكة مع زيت الارجان

  1. فقط قومي بتقليب ملعقتان من النشا كبيرة في كوب من الماء البارد اولا ، ثم ضعيه على النار حتى يسخن، ثم ضيفي اليه ملعقتان من اللبن البودر مضاف اليه ملعقة من زيت الارجان.
  2. واتركيها حتى يثقل القوام يصبح كريمي، واتركيه حتى يبرد ويستخدم بنفس طريقة دلكة الليمون والنشا السابقة، هذه الدلكة تقوم بتوحيد لون البشرة والجسم وتفتيح البقع الداكنة والمفاصل.

فوائد دلكة الليمون والنشا للعروسة

  • تعمل الدلكة على التخلص من البقع
  • وتفتح لون الجسم خمس درجات اكثر
  • وتنعم الجلد وتمنح الجسم رائحة عطرة تدوم طويلا

خلطة بياض الثلج الدلكة السوداني

  1. كل ما عليك هو تقطيع حبتان من الموز وحبة من البرتقال وفي ربع كوب من الماء يخلط في الخلاط الكهربي، ثم ضيفي كمية من الخليط فى على النار مضاف إليه ثلاث ملاعق من الطحين مع التقليب، حتى يصبح عجينة سائلة مع التقليب حتى تتماسك ، ثم اطفئي النار واضيفي لها باقي خليط الموز مع التقليب مرة اخرى لتتكون عجينة ناعمة وطرية، وبهذا قد حصلتي على الدلكة السوداني.
  2. ادهني جسمك كله بالدلكة واتركيه لمدة ١٠ دقائق تقريبا، ثم قومي بفرك الجسم بزيت الزيتون، حتى. تزال الدلكة جميها من البشرة والجسم وخصيصا المناطق الداكنة، ثم اغسلي جسمك بصابون من زيت الزيتون، ومن ثم كريم مرطب لتنعيم الجسم وتكرر هذه الدلكة كل اسبوع مرة واحدة.

تعتبر الدلكة هي الخلطة السحرية لكل انثى مقبلة على الزواج او متزوجه وتريد ان تعيد نضارة جسدها مرة اخرى فهي تقوم بعمل تقشير للجلد وتنظيف البشرة وتفتيح المسامات واخراج الشعر الموجود تحت الجلد كما لها فاعلية السحر في تبييض الجسم والبشرة فقدرة النشا وتركيبة القوية في ازالة الجلد الميت وتفتيح لون البشرة رائعة واليك طريقة عمل خلطة بياض الثلج

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *